أفضل مركز صيانة غسالات صحون

صيانة غسالات صحون

تعد غسالات الصحون من أهم الأجهزة الكهربائية الموجودة في المطبخ في الوقت الحالي، حيث إنها توفر الكثير من الوقت والجهد الضائع في تنظيف الصحون، خصوصًا في العزائم والمناسبات.

ومع ذلك، يمكن أن تواجه غسالات الصحون العديد من الأعطال التي قد يصعب على المستخدمين إصلاحها بأنفسهم.

مما يستدعي التواصل مع مركز صيانة غسالات صحون، حيث إننا متخصصين في تقديم كافة خدمات تركيب وتصليح وتنظيف جميع أنواع الغسالات، بطريقة احترافية وبأسعار مناسبة.

لذا ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أشهر أعطال غسالات الصحون، وكيفية التعامل معها، وعلى أهم الخدمات والمزايا التي نقدمها لعملائنا.

أفضل مركز صيانة غسالات صحون

إذا كنت تبحث عن مركز لتركيب أو صيانة أو تنظيف غسالة الأطباق الخاصة بك، فنحن نفتخر بتقديم كل تلك الخدمات بجودة عالية وأسعار معقولة، وذلك بشهادة عملائنا.

حيث إننا نمتلك سنوات طويلة من الخبرة في التعامل مع جميع أنواع غسالات الصحون، وتصليح جميع الأعطال الموجودة بها على الفور.

كما إن لدينا أفضل المهندسين والفنيين المحترفين في التعامل مع اكتشاف الأعطال وتصليحها في المنزل في أقل وقت ممكن، وذلك لأننا نستخدم أحدث الأجهزة والمعدات، ونوفر جميع قطع الغيار الأصلية والمضمونة بأقل الأسعار.

هل تبحث عن   صيانة غسالات ال جي بمكة

وليس ذلك فقط بل إننا نوفر خدماتنا في أي مكان وبأقصى سرعة، لذا يمكنك الاتصال بنا في أي وقت، وحجز الموعد المناسب للزيارة، لنقوم على الفور بإرسال فريق عمل مجهز لإتمام عملية الصيانة في مكان الغسالة.

مميزات مركز صيانة غسالات الأطباق

نحرص على توفير كل معايير الجودة في خدماتنا، لذلك فقط أهتمنا بتقديم خدمة مميزة ومختلفة عن أي مركز صيانة آخر، وراعينا توفير كل متطلبات العملاء في مكان واحد بجودة عالية، وسعر مناسب للجميع.

وذلك حتى نفوز برضا عملائنا، ونحافظ على مستوى وجودة خدماتنا دائمًا، ومن أهم المزايا لدينا ما يلي:

أفضل فني صيانة غسالات صحون

يتميز فريق العمل لدينا بالكفاءة والدقة والأمانة، لذا فهو يعد من أهم عوامل التميز والقوة لدينا، والتي تميزنا عن أي مكان آخر.

حيث إن لدينا مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في التعامل مع جميع أنواع غسالات الصحون سواء لصيانتها أو تركيبها أو تنظيفها.

وليس ذلك فقط بل نحن نحرص دائمًا على تطوير مهارات الفنيين باستمرار، وتدريبهم على استخدام أحدث الأدوات والمعدات، لتقديم خدمة جيدة وسريعة لعملائنا.

كما إننا نهتم بتخصيص فريق عمل مختص بتصليح أنواع الغسالات المختلفة، حيث يوجد لدينا العديد من الأقسام مثل:

  • قسم صيانة غسالة صحون ارستون.
  • قسم صيانة غسالات صحون بوش.
  • قسم صيانة غسالات صحون سامسونج.
  • قسم صيانة غسالة صحون ال جي.
  • قسم صيانة غسالات صحون بيكو.
  • قسم صيانة غسالة صحون وايرلبول.
  • قسم غسالة صحون ميديا.

ولا نكتفي بكفاءة الجانب الفني فقط، بل نحن نحرص على التعامل مع عملائنا بطريقة لائقة ومهذبة، ونحرص أيضَا على الالتزام التام بالمواعيد والنظافة والأمانة أثناء تواجدنا في مكان الصيانة.

كما نهتم بالتواصل مع عملائنا، وعرض أسباب العطل وخطة العمل، وتكلفة الخدمة المطلوبة قبل البدء في التنفيذ، وتقديم كافة المعلومات لضمان سلامة التشغيل وعدم تكرار الأعطال بعد الانتهاء من تقديم الخدمة.

هل تبحث عن   صيانة غسالات بالمدينة المنورة

صيانة غسالات صحون بالمنزل

ندرك جيدًا أهمية وجود غسالات الصحون سواء في المنازل أو في المطاعم أو في العديد من الأماكن الأخرى، وصعوبة الاستغناء عنها لفترات طويلة.

لذلك فنحن نحرص على توفير جميع الخدمات في مكان تواجد الغسالة، ودون الحاجة إلى نقلها لمركز الصيانة إلا في بعض الحالات النادرة.

لذا فعند الاتصال بنا، يقوم فريق خدمة العملاء بالاستفسار عن نوع الغسالة، ونوع الخدمة المطلوبة، وشكل العطل المطلوب تصليحه (إن وجد).

وذلك حتى نقوم بتجهيز فريق العمل المرسل بكافة الأجهزة والمعدات، التي يمكن الاحتياج إليها أثناء عملية الصيانة.

وجميع قطع الغيار الأصلية التي تناسب نوع الغسالة، والتي يمكن الاحتياج إليها أذا وجدنا أي قطعة تالفة.

كما إننا نحرص أيضًا على الالتزام بالهدوء والنظافة وعدم تعطيل سير العمل في المكان خلال عملية الصيانة، وذلك حتى نضمن تقديم أسرع وأفضل خدمة صيانة جلايات بالمنزل.

أسرع خدمة صيانة

يعد عامل السرعة من أهم العوامل التي نحرص على الالتزام بها، حيث إننا ندرك صعوبة الأمر الذي تواجهه ربة المنزل عندما تجد عطل بغسالة الصحون لديها.

لذا فنحن نهتم بالاستجابة الفورية لطلبات العملاء، لذلك قمنا بتوفير فريق متميز من خدمة العملاء للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات، وحجز مواعيد الصيانة المناسبة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

كما حرصنا على توفير العديد من وسائل التواصل مع عملائنا، حيث يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال بنا على أي من أرقامنا، أو إرسال رسالة على رقم الواتساب، أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بمركز صيانة غسالات صحون.

وليس ذلك فقط، بل إننا اهتممنا بتوفير طاقم عمل كبير من أفضل المهندسين والفنيين المحترفين، وذلك من أجل الوصول لعملائنا في أي مكان داخل المملكة، في الوقت المناسب لهم.

مع التأكيد على الالتزام التام بالمواعيد المحددة، والسرعة والدقة في تنفيذ المهام المطلوبة.

توفير جميع قطع الغيار الأصلية

نهتم بتقديم خدمة متكاملة لعملائنا، لذلك فنحن نحرص على توفير كافة احتياجات عملية الصيانة معنا، وذلك حتى نضمن الدقة والسرعة في تصليح الأعطال.

هل تبحث عن   صيانة غسالات ال جي بالطائف

لذلك حرصنا على توفير جميع قطع غيار غسالات الأطباق بجميع ماركاتها وموديلاتها وبسعرها الأصلي، مع تقديم أطول فترة ضمان عند تركيبها.

وذلك لأننا ندرك أنه في حالة وجود أي قطعة تالفة بالغسالة، فلا بد من استبدالها بقطعة أصلية ومناسبة لنوع وموديل الغسالة، حتى نضمن تصليحها بأعلى مستوى من الجودة، وإعادة تشغيلها بكفاءة عالية.

وليس ذلك فقط بل نحن نحرص على الاستفسار عن سبب العطل ونوع الغسالة قبل الزيارة، حتى نقوم بتجهيز قطع الغيار المتوقع الاحتياج لها أثناء عملية الصيانة.

فإذا تأكدنا من وجود جزء تالف لا يمكن تصليحه، نقوم بتوضيح ذلك للعميل، واستبداله على الفور، حتى لا نحتاج لزيارة ثانية، وننهي عملية التصليح من أول مرة.

أطول فترة ضمان على الصيانة

نسعى دائمًا للحفاظ على التواصل مع عملائنا، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة، حتى نحافظ على تقدمنا، ورضا وثقة عملائنا بنا.

لذا فنحن لا ننهي عملنا بمجرد انتهاء الزيارة المنزلية، وتقديم الخدمات المطلوبة فقط، بل نحن نقوم بالتواصل معك، للتعرف على مدى كفاءة عملية الصيانة، والتأكد من عدم وجود أي أعطال.

كما أننا نحرص على الإجابة عن كافة الأسئلة والاستفسارات عبر الهاتف في أي وقت، وتقديم خدمات الصيانة المنزلية المجانية طوال فترة الضمان.

وذلك حتى نساعد عملائنا على الشعور بالاطمئنان، ونحافظ على سلامة غسالات الصحون الخاصة بهم، لأطول فترة ممكنة.

خدمة الصيانة الطارئة

قد تتعرض غسالات الأطباق لعطل مفاجئ في أي وقت نتيجة العديد من الأسباب، وقد يسبب هذا العطل إزعاج كبير، خصوصًا في حالة اقتراب مناسبة أو وجود عزائم أو في المطاعم والكافيهات.

لذلك فقد حرصًا على تقديم خدمة الصيانة الطارئة، والتي نقوم فيها بإنقاذ العميل في أسرع وقت ممكن، وتقديم كافة خدماتنا له على الفور في أي مكان.

هل تبحث عن   شركة صيانة غسالات بالجبيل

لذا فإن توقفت غسالتك عن العمل بشكل مفاجئ لأي سبب من الأسباب، وكنت تحتاج لإصلاحها بشكل فوري.

فكل ما عليك هو التواصل معنا، وابلاغنا بمكانك، ونحن سنصلك على الفور، لنقدم لك أسرع وأفضل خدمة صيانة غسالات صحون.

خدمة الدعم الفني

نحرص على توفير فريق متكامل لتقديم خدمات الدعم الفني للعملاء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، حيث إننا نعلم أنه من الممكن أي يحتاج أي شخص لمعرفة معلومة سريعة، أو التأكد من أمر ما عبر الهاتف.

لذا فنحن نقدم طاقم كبير من خبراء الدعم الفني لمساعدتكم في تصليح الأعطال الصغيرة عبر الهاتف، أو الاستفسار عن نوع مميزات أي ماركة من غسالات الصحون.

أو حتى معرفة طريقة تشغيل، وتنظيف الغسالة، ووسائل الحفاظ عليها، وإن لما نستطع تقديم ذلك عبر الهاتف، فنحن نوفر لك زيارة منزلية في أي وقت مناسب.

لذا وأن كنت ترغب في طرح أي استفسار، أو معرفة أي معلومة تخص غسالات الصحون، فلا تتردد في الاتصال بنا على الفور.

خدمة الصيانة الدورية

إن عملية الصيانة الدورية من أهم الخطوات التي ستساعدك في الحفاظ على غسالتك لأطول فترة ممكنة، لأننا ندرك مشاغل الوقت عند بعض عملائنا.

لذلك حرصنا على تقديم خدمة الصيانة الدورية المجدولة لهم، فمن خلال تلك الخدمة سنقدم لك العديد من المزايا.

حيث تتضمن خدمة الصيانة المجدولة تحديد جدول زمني لتنفيذ الصيانة الدورية على الغسالة بشكل منتظم.

ويتم تحديد ذلك الجدول بناءً على نوع وعمر الغسالة، وطريقة استخدامها، ويتم تنفيذها من قبل فنيي الصيانة المتخصصين في مركز الصيانة.

وقبل موعد الزيارة، سنقوم بالتواصل معك للتأكيد على الموعد، بعدها سنقوم بالمتابعة عبر الهاتف للتأكد من سلامة وجودة الغسالة.

وتشمل خدمة الصيانة الدورية المجدولة تنظيف الغسالة بشكل شامل، وفحص الأجزاء الرئيسية للتأكد من سلامتها وتشغيلها بشكل صحيح، وإجراء أي إصلاحات أو استبدال الأجزاء التالفة.

هل تبحث عن   صيانة غسالات سامسونج الرياض

وليس ذلك فقط، بل نحن نحرص على تقديم كل تلك الخدمات بأنظمة وطرق متنوعة، وبخطط أسعار مختلفة تناسب جميع العملاء.

فني غسالات صحون
فني غسالات صحون

تركيب غسالات صحون

أن عملية تركيب غسالة الصحون بشكل صحيح تعد الخطوة الأساسية التي تضمن عمل الغسالة بكفاءة، حيث إن تركيبها بطريقة خاطئة أو غير احترافية قد يعرضك للعديد من المشكلات مثل:

مشكلات تركيب غسالات الأطباق

  • اهتزاز الغسالة الصحون أثناء التشغيل وحدوث أصوات غير طبيعية وذلك نتيجة وضعها بطريقة خاطئة أو في مكان غير مناسب.
  • ظهور مشكلة تسرب المياه أو عدم عمل الغسالة الصحون بشكل صحيح، وذلك نتيجة عدم توصيل الأنابيب بشكل صحيح.
  • عدم فحص المواد المستخدمة أثناء تركيب الغسالة الصحون، مثل الأنابيب المائية والكهربائية والأدوات، يمكن أن يؤدي إلى توقف الغسالة عن العمل.
  • عدم قدرة الغسالة على تنظيف وتعقيم الصحون بشكل فعال، وذلك نتيجة عدم تركيب الملح ومسحوق التنظيف بشكل صحيح.

وليس ذلك فقط، بل هناك العديد من المشكلات الأخرى التي يمكن أن تترتب على تركيب غسالة الصحون بطريقة خاطئة.

خدمة تركيب غسالات الصحون

إن كنت ترغب في نقل غسالتك من مكان لآخر، أو تركيب غسالة صحون جديدة، فتواصل معنا على الفور للاستفادة من خدمة فك وتركيب غسالات الصحون، حيث إننا نتميز بتقديم الخدمة بالمزايا التالية:

  • نوفر فريق من الفنيين المدربين على تركيب جميع أنواع وموديلات غسالات الأطباق، باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات.
  • يقوم الفني المختص بالتحقق من سلامة الغسالة، والتأكد من عدم وجود أي تلف أو عيوب قبل البدء في عملية التركيب.
  • يتم ضبط الأرجل الخاصة بالغسالة بشكل صحيح لضمان استقرارها وتجنب الاهتزازات الزائدة أثناء التشغيل.
  • يقوم الفني بتوصيل الأنابيب إلى الغسالة بشكل صحيح وفقًا لتعليمات الشركة المُصنعة للغسالة.
  • يتم تثبيت الغسالة بشكل جيد في مكانها المناسب، وفقًا لتعليمات الشركة.
  • يتم تشغيل الغسالة، وفحص وجود أي تسربات أو مشاكل أخرى، للتأكد من كفاءة عملها بشكل صحيح قبل المغادرة.
  • يقوم الفني بتوضيح برامج التشغيل للعميل، وتوضيح أهم الإرشادات والتعليمات للحفاظ على سلامة الغسالة.
  • نقدم أطول فترة ضمان على عملية التركيب والأجزاء المستخدمة فيها.
هل تبحث عن   فني غسالات سامسونج بجدة

الطريقة الصحيحة لتشغيل غسالة الأطباق

بعد الانتهاء من عملية تركيب غسالة الأطباق، يقوم الفني المختص بتوضيح أهم الإرشادات الخاصة بطريقة التشغيل.

وقد تختلف الطريقة من شركة لأخرى، ولكن هناك مجموعة من الإرشادات العامة التي نحرص على توضيحها لعملائنا، ومن أهمها ما يلي:

  • ترتيب الأطباق: يجب ترتيب الأطباق بشكل صحيح في الغسالة الصحون، حيث يجب وضع الأطباق الكبيرة في الجزء السفلي من الغسالة والأطباق الصغيرة في الجزء العلوي، والمعالق والشوك في الأدراج المخصصة لها.
  • وضع السائل المنظف: يجب وضع كمية مناسبة من المسحوق في المكان المخصص له، مع الحرص على ضرورة استخدام مسحوق جيد ومناسب لنوع الغسالة، حتى لا يترسب على الأطباق.
  • وضع مسحوق التلميع: تحتاج بعض الغسالات لاستخدام مسحوق تلميع، لذا يجب اختيار نوع جيد، ووضعه بكمية مناسبة في المكان المخصص له.
  • اختيار برنامج التشغيل المناسب: يجب اختيار البرنامج المناسب لتنظيف الأطباق، وذلك وفقًا لدرجة اتساخ الصحون المراد تنظيفها، وتعليمات الشركة المصنعة، وبعد ذلك يتم تشغيل الغسالة.

أشهر أعطال غسالات الصحون

تتعرض غسالات الأطباق للعديد من الأعطال الناتجة عن تلف أحد القطع، او التركيب والاستخدام الخاطئ، أو ما إلى ذلك من أسباب، ومن أشهر الأعطال التي يمكن أن تحدث للغسالات ما يلي:

توقف الغسالة عن العمل

يمكن أن تتوقف الغسالة نهائيًا عن العمل نتيجة العديد من الأسباب، ولكن ننصحك إذا تعرضت لذلك، أن تقوم في لبداية بفحص وصلات الكهرباء والمياه.

فإذا لم تجد أي عطل في ذلك فقم بفحص بعض الأجزاء الأخرى مثل باب الغسالة، والفلاتر، أو اتصل بنا على الفور، لنساعدك في التوصل لسبب العطل.

غساله الصحون مسدودة

إذا كانت غسالتك تعاني من مشكلة الانسداد، فيمكن أن يكون السبب في ذلك هو وجود بعض الأوساخ أو الشوائب في الأنابيب أو في فلتر الغسالة.

هل تبحث عن   صيانة غسالات بالدمام 0532985063

لذلك يجب التخلص من أي رواسب بها، وتنظيف الفلاتر والأنابيب والرشاشات، والقيان بدورة تنظيف باستخدام الخل والملح.

وإذا لم تنجح كل الخطوات السابقة، لا بد من التواصل مع مركز صيانة غسالات صحون، لفحص جميع الأجزاء الداخلية، واستبدال أي قطعة غيار تالفة على الفور.

توقف الهيتر عن العمل

يعمل الهيتر على تسخين المياه بغسالة الأطباق، لذا فهو يعد من أهم الأجزاء الموجودة بها، لذلك فعند حدوث أي عطل به، لابد من مراجعة بعض الأسباب مثل أسلاك الكهرباء، ووصلات السخان، حتى نستطيع تحديد السبب الأساسي.

وفي حالة عدم اكتشاف السبب، لا تتردد في الاتصال بنا على الفور، لنرسل لك أفضل فني تصليح جلايات، لفحص الغسالة وتصليحها على الفور.

الغسالة لا تنظف الصحون

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تلك المشكلة، ومن أهمها وجود انسداد في رشاشات المياه، أو وضع حمولة زائدة بالغسالة، أو اختيار مسحوق غسيل، أو برنامج غسل غير مناسب للدهون والرواسب الموجودة بالصحون، أو وجود مشكلة في فلاتر الغسالة.

لذا يجب في البداية فحص تلك الأسباب، ومحاولة تعديلها بالطرق التقليدية، وإن لم تجد أي نتيجة، فسارع بالاتصال بنا، ليقوم فريق الدعم الفني بتوجيهك لحل مناسب.

الغسالة لا تصرف المياه

يسبب تراكم المياه في الغسالة العديد من المشكلات، لذا يجب فور ملاحظتك لوجود بطء في تصريف المياه، القيام بفحص أنابيب الصرف، ومضخة المياه على الفور.

وإذا وجدت أي انسداد بهم، قم بتسليكه على الفور، أما إذا احتجت لاستبدالهم، فيمكنك الحصول على كافة قطع غيار الأصلية بأرخص الأسعار وبأطول فترة ضمان، من خلال مركز صيانة غسالات صحون.

صوت الغسالة مرتفع

إن وجود صوت أعلى من الطبيعي لغسالة الصحون دليل على وجود مشكلة، قد تكون بسبب طريقة وضع وتثبيت الغسالة أو غير ذلك.

لذا ننصحك من البداية تركيب الغسالة من خلال فني مختص، حتى تتجنب حدوث تلك المشكلة من الأساس، أما إن صادفت وواجهت تلك المشكلة بعد التركيب، فيمكنك الاتصال بنا وطلب المساعدة من المختص.

هل تبحث عن   صيانه غسالات أتوماتيك في مكة

رائحة الصحون كريهة

تعد تلك المشكلة من أكثر المشكلات الشائعة التي تواجه الكثيرين، وقد يرجع السبب فيها لبعض الممارسات الخاطئة مثل ترك بقايا الطعام داخل الغسالة، أو عدم استخدام منظفات مناسبة، أو عدم تهوية الغسالة بعد الانتهاء من استخدامها.

لذلك يجب اتباع التعليمات جيدًا، وإذا لم تنتهي المشكلة، يمكنك التواصل معنا لإرسال فريق عمل لفحص وتنظيف الغسالة من الداخل والخارج باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل المنظفات.

أقراص التنظيف لا تذوب

قد تحدث تلك المشكلة بسبب عدم تشغيل الماء الساخن، حيث إن الأقراص تحتاج لدرجة حرارة عالية حتى تذوب، ولكن إذا قمت باستخدام الماء الساخن ولم تجد حل لتلك المشكلة.

فسارع بالاتصال بنا في أي وقت، حتى نقوم بإعادة فحص جميع الأجزاء الداخلية للغسالة، للوصول لسبب الرئيسي وإصلاحه.

وجود رغوة داخل الغسالة

يرجع السبب الرئيسي وراء وجود رغوة داخل الغسالة، إلى استخدام مسحوق تنظيف غير مناسب، لذا ننصحك باستخدام سائل الغسيل المناسب لنوع الغسالة، واختيار برنامج الغسل بدقة.

أما إذا تكررت تلك المشكلة، فيمكنك الاستعانة بأفضل الخبراء والفنين لدينا، لمساعدتك في حل أي مشكلة.

 

مركز صيانة غسالات صحون
مركز صيانة غسالات صحون

تصليح غسالات أطباق

تختلف طريقة تصليح أعطال غسالات الصحون، وفقًا للعديد من المعايير، ولكن هناك مجموعة من الخطوات التي نحرص على القيام، حتى نتأكد من تصليح العطل، وإجراء عملية فحص شامل للغسالة، ومن أهم تلك الخطوات ما يلي:

لصيانة غسالة الصحون في مركز الصيانة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يقوم الفني المختص بفصل غسالة الصحون عن مصدر التيار الكهربائي قبل البدء في أي عملية صيانة.
  • تفريغ الغسالة من جميع الأرفف والأواني والأدوات الموجودة بداخلها قبل بدء عملية الصيانة.
  • القيام بفحص رشاشات المياه وتنظيفها من الأوساخ والشوائب الموجودة عليها.
  • فحص مضخة المياه وإزالة أي شوائب أو رواسب عالقة بها.
  • فحص المكونات الكهربائية للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.
  • فحص خراطيم الغسالة وإزالة أي شوائب أو تجعيدات فيها.
  • فحص جميع المفاتيح والصمامات والتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.
  • تنظيف الغسالة جيدًا من الداخل والخارج باستخدام أفضل المنظفات.
  • إعادة تركيب جميع أجزاء الغسالة مرة أخرى، وتشغيلها للتأكد من كفاءتها.
هل تبحث عن   صيانة غسالات ميتاج بالرياض

خدمة صيانة غسالات الأطباق

استطعنا خلال السنوات السابقة أن نتوسع في كل مناطق المملكة، وذلك حتى نتمكن من الوصول لعملائنا في كل مكان، وتقديم أفضل الخدمات لهم، ومساعدتهم في الحفاظ على أجهزتهم.

لذا يمكنك التواصل معنا من أي مكان، فلدينا فريق عمل طوارئ لتقديم الخدمات في المناطق التالية:

  • صيانة غسالات صحون جدة.
  • صيانة غسالات صحون الطائف.
  • صيانة غسالات صحون الجازان.
  • صيانة غسالة صحون الرياض.
  • صيانة غسالة صحون المدينة المنورة.

وليس ذلك فقط، بل يمكنك التواصل معنا عن طريق رقم الهاتف من أي مكان آخر، لنرسل لك سيارة مجهزة بكافة الاحتياجات لصيانة وتنظيف غسالتك على الفور.

طريقة تنظيف غسالة الصحون

تحتاج غسالات الصحون للتنظيف باستمرار حتى تتمكن من أداء عملها بكفاءة، وتختلف طريقة التنظيف المطلوبة وعدد مراتها، وفقًا للعديد من الأسباب مثل طبيعة الاستخدام، ومكان التواجد، وما إلى ذلك.

لذا فنحن ننصح عملائنا دائمًا بالالتزام بالتنظيف العادي للغسالة، والحرص أيضًا على التنظيف العميق للغسالة من خلال الفني المختص بمركز صيانة غسالات صحون.

التنظيف المنزلي لغسالة الصحون

يمكنك القيام بعملية تنظيف غسالة الصحون من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • تفريغ أرفف الغسالة من الداخل، وتنظيفها بشكل جيد باستخدام الماء الدافئ والصابون.
  • تنظيف رشاشات المياه بشكل جيد باستخدام فرشاة صغيرة والماء الدافئ والصابون الخفيف.
  • تنظيف فلاتر المياه وإزالة أي رواسب أو بقايا طعام عالقة بها.
  • تشغيل دورة الغسيل بماء دافئ، بدون وجود أواني أو أطباق في الغسالة، مع إضافة كمية قليلة من الخل الأبيض.
  • تنظيف الباب والإطارات بشكل جيد باستخدام الماء الدافئ والصابون الخفيف.
  • تجفيف الغسالة بشكل جيد بعد الانتهاء من تنظيفها، وذلك باستخدام قطعة قماش جافة.
  • إعادة تركيب جميع أجزاء الغسالة مرة أخرى.
هل تبحث عن   صيانة غسالات بالخرج

التنظيف الاحترافي لغسالات الصحون

على الرغم من أهمية تنظيف غسالات الصحون بالطريقة السابقة، إلا إنها في كثير من الأحيان لا تكون كافية، ويجب الاعتماد على مركز صيانة غسالات صحون متخصص للقيام بعملية تنظيف عميق.

لذا فنحن نوفر لعملائنا أفضل خدمة لتنظيف جميع أنواع غسالات الأطباق في المنزل، بإتباع الخطوات التالية:

  • القيام بتفريغ الغسالة من جميع الارفف والأدراج الموجودة بها، وغسل تلك الأجزاء جيدًا باستخدام الماء الدافئ والمنظف.
  • فك جميع الأجزاء الخارجية، للتخلص من أي رواسب ودهون عالقة بها تمامًا.
  • فك فلاتر المياه والخزانات، وغسلها بأجهزة تدفق المياه للتخلص من الرواسب وبقايا الطعام والدهون المتراكمة بداخلهم.
  • فك رشاشات المياه العليا والسفلي، وتنظيفها باستخدام أجهزة صغيرة مخصصة للوصول لأضيق الثقوب.
  • تنظيف الصفيات والتأكد من عدم وجود رواسب متراكمة فوقها.
  • تنظيف الأنابيب وخراطيم المياه، وإزالة أي رواسب عالقة بهم.
  • تنظيف جميع مفاتيح التشغيل، وإزالة أي رواسب أو زيوت أو شحوم متراكمة فوقها، باستخدام منظفات خاصة.
  • تنظيف الباب الخارجي والإطارات المحيطة به، وإزالة الرواسب العالقة به، والتأكد من قدرته على الإغلاق بشكل جيد.
  • تجفيف الغسالة بشكل جيد بعد الانتهاء من تنظيفها، إعادة تركيب جميع أجزاء الغسالة مرة أخرى.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات نقوم بتقديم تقرير شامل للعميل، وتوضيح أهم الإرشادات للحفاظ على كفاءة غسالة الصحون لمدة طويلة.

نحرص في مركز صيانة غسالات صحون على توفير كافة الخدمات لعملائنا، من خلال فريق عمل مؤهل ومتخصص، يقدم الصيانة بطريقة احترافية ومبتكرة.

باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات اللازمة للتصليح، بالإضافة إلى توفير ضمانات على جميع الخدمات المقدمة.

لذا يمكنك التواصل معنا في أي وقت عبر الهاتف أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني، حيث يمكنك الحصول على الدعم الفني، والاستفسار عن الخدمات المتاحة، بالإضافة إلى حجز موعد الصيانة المناسب لك.