صيانة افران بمكة المكرمة

شركة صيانة افران بمكة

صيانة افران بمكة من الأمور الضرورية التي يتساءل عنها الكثير من الأشخاص، وبشكل خاص ربات البيوت نظراً لظروف الطهي المختلفة، حيث إنه بسبب تراكم الدهون بكميات كبيرة إضافة للأتربة والزيوت، وأيضاً مخلفات الطعام فإنه يتطلب الكثير من الجهد والوقت، إذا أنها تحتاج إلى صيانة بشكل متخصص وذلك ما توفره شركتنا من خلال فرق العمل ذات المهارة العالية، في التعامل مع مختلف الأفران وبأسعار مناسبة.

أفضل شركة صيانة افران بمكة

حازت شركتنا على أفضلية كبيرة بين الشركات الأخرى العاملة بمجال الصيانة والتصليح، وذلك نظراً لقدرتها العالية في التعامل مع مختلف الأفران الكهربائية منها أو الغاز، فضلا علي قدرتها في التخلص بشكل احترافي من الدهون المتراكمة والشحوم والأتربة.

علاوة على ذلك تقدم خدماتها بشكل مميز بجانب ما تملكه من طواقم عمل مدربة وذات كفاءة كبيرة، تقوم بتنظيف الأفران والبوتاجازات وإجراء الصيانة اللازمة، وذلك بأقل الأسعار مما يعمل على زيادة العمر الافتراضي للأفران.

لذا عزيزنا العميل لا تتردد بشأن التواصل مع الشركة للاستفادة من خبرتها الطويلة في ذلك المجال.

مميزات شركة صيانة افران بمكة

كان من بين الأسباب التي جعلت الشركة تحظى بشهرة وتنال سمعة طيبة لدى العملاء، ما تتيحة من خدمات متميزة وبأسعار مناسبة، فضلاً عن العديد من المزايا التي توفرها للعملاء، والتي من بينها ما يلي :-

  • تمتلك الشركة فرق متخصصة من الموظفين، الذين يقومون بالعمل طوال اليوم لخدمة العملاء من أجل سهولة التواصل مع الشركة والرد على كافة الاستفسارات التي يتم طرحها من قبل العملاء.
  • يوجد فريق فني متخصص قد تم تدريبه على أعلى قدر من المهارة والكفاءة، من أجل تنفيذ جميع أعمال التنظيف والصيانة لمختلف الأفران والبوتاجازات بشتى أنواعها، وخلال وقت قياسي وبدقة عالية.
  • تحرص شركة صيانة افران بمكة على عقد الدورات التدريبية الخاصة بكل من فرق العمل والفنيين والمهندسين، وذلك حرصاً على رفع مستوى الكفاءة لديهم من أجل التعامل مع مختلف الأمور، التي قد تطرأ على هذا الفريق أثناء أعمال الصيانة.
  • تتيح كافة أعمال الصيانة لمختلف أنواع الأفران والبوتاجازات بأسعار مناسبة، تتلاءم مع ظروف جميع العملاء بكافة فئاتهم.
  • يتم استخدام معدات وأدوات متطورة، بالإضافة إلى الأساليب والطرق المبتكرة في التنظيف والصيانة علاوة على الحرص على استيراد المنظفات، القادرة على إزالة كافة البقع والزيوت الموجودة بالأفران.
  • يوجد لدى الشركة العديد من الخدمات التي تحرص دائماً على تطويرها، والتي من بينها خدمة شراء ما يكون جيد الحالة من الأفران، فضلاً عن الصيانة عقب الاستخدام.
  • يتم تقديم الكثير من العروض الكبيرة والخصومات المتعددة لمختلف العملاء، سواء العملاء الدائمين مع الشركة أو العملاء الجدد طوال شهور السنة.
  • تمتلك شركة صيانة افران بمكة أسطول من الآلات والمعدات والسيارات المجهزة بأفضل التقنيات، التي يتم استخدامها من قبل فرق العمل لإجراء أعمال الصيانة.
  • تتيح الشركة فرق العمل الجاهزة والتي لديها الاستعداد التام، للانتقال إلى أماكن أخرى في المملكة لإجراء أي أعمال صيانة، فضلاً عن فتح العديد من الفروع لتسهيل التواصل مع العملاء وتنفيذ الخدمات لهم.
هل تبحث عن   فني تصليح افران بالدمام

تصليح افران غاز بمكة المكرمة 

تتم عملية التصليح الخاصة بأفران الغاز من خلال طرق أكثر كفاءة، وذات فعالية عالية وذلك لمختلف أنواع الأفران، حيث تتمكن فرق وطواقم العمل الموجودة في شركة صيانة افران بمكة من تصليح أفران سيمنس وأفران ويرلبول، بالإضافة إلى أفران جليم جاز وأيضاً جنرال إلكتريك وأفران بوش والعديد من الأنواع الأخرى.

التي توجد في الأسواق كما أنه يتم استخدام أفضل المنظفات ذات الفاعلية والقوة للتخلص من كافة الزيوت والبقع والأتربة، التي تعمل على سد فتحات خروج الغاز وأيضا المعقمات ذات التأثير القوي.

التي يتم من خلالها تعقيم الكثير من الأفران، دون التأثير عليها من أجل أن تكون صالحة للاستخدام بشكل آخر وذلك بأسعار رخيصة جداً، حتى تتناسب مع جميع العملاء حيث تهتم الشركة بنيل رضاء العملاء وتقديم أفضل الخدمات إليهم دون التقليل من جودة الخدمة.

أهم خطوات صيانة افران بمكة

تتبع الشركة العديد من الخطوات التي من خلالها إنجاز أعمال الصيانة بشكل دقيق، وخلال وقت قياسي والتي من بينها تلك الخطوات :-

  • المعاينة المبدئية والتي تهتم عندها بإرسال فرق متخصصة من الفنيين أصحاب المهارة العالية، وذلك بمجرد اتصال العميل بمراكز الصيانة.
  • يقوم العمال والفنيون بتحديد المشكلة ثم البدء بتنظيف أفران الغاز بشكل جيد، وذلك من أجل الوقوف بصورة دقيقة على المشكلة الموجودة في الفرن.
  • التأكد من ضرورة عدم وجود أي أعطال في الشعلات أو الشوايا أو وصلات الغاز أو الكهرباء، قبل البدء في أعمال الصيانة.
  • في حالة اكتشاف أي أعطال يتم القيام بالكشف عنها وإجراءات التصليح اللازم، وفي حالة أنها كانت لا تصلح بشكل نهائي يتم تغييرها بقطع أخرى أصلية في الحال.
  • يقوم الفنيين بشركة صيانة افران بمكة بتوفير العديد من النصائح الملاءمة إلى العميل، من أجل الحفاظ على حالة أفران الغاز بشكل جيد من خلال إتباعها وذلك في حالة الإصلاح أو عندما يتم استبدال قطع منها.
  • تقوم شركة صيانة افران بمكة بإرسال فرق متابعة وذلك كفترة ضمان، من أجل الاطمئنان على مدى سير الخدمة بالشكل المطلوب.
هل تبحث عن   صيانة أفران بالمدينة المنورة  

شركة تصليح افران بمكة 

يعد تنظيف شتى أنواع الأفران في مكة واحدة من أبرز الخدمات الضرورية، التي يتم إتاحتها من قبل شركة صيانة افران بمكة للعملاء بشكل متخصص، نظراً لكونها تحتاج إلى دقة في التنظيف من أجل التخلص من كافة الأوساخ والأتربة، وأيضاً بقايا الطعام المتواجدة بها.

وذلك لكي تكون جاهزة بشكل جيد لتحضير الطعام، دون وجود أي روائح أخرى، لذا فإنها تتيح أعمال التصليح لكافة أنواع وأحجام الأفران وإصلاح الأجزاء التالفة، والحرص على تغييرها بأخرى أصلية ذات ضمان من أجل التخلص من أي مشاكل قد يعاني منها العملاء.

قد تتسبب في حدوث تسرب للغاز، كما أن شركة صيانة افران بمكة تستعمل الملمعات والمنظفات التي تجعل العمر الافتراضي للأفران يزيد، ولا سيما تفادي تعرضها للصدأ، علاوة على ذلك يتم إتاحة خدمات تنظيف البوتاجازات العادية وأفران الكهرباء.

من خلال المنظفات، التي تزيل تماماً أي أوساخ عليها أو بقايا للطعام لكي تعود لحالتها كما كانت قبل الاستخدام.

الفرق بين الأفران الغاز وأفران كهرباء

تطرق الخبراء المتخصصين في الصيانة والتصليح بشركة صيانة افران بمكة للعديد من المسائل، المتعلقة بين كل من أفران الغاز والكهرباء وذلك لكي يتم توضيحها بشكل مفصل، حتى يتسنى للعملاء اختيار ما يناسبهم منها وذلك طبقاً لاحتياجاتهم وظروفهم، ويعد من أبرز هذه العوامل ما يلي :-

الجودة

تعتبر أفران الغاز من الأجهزة التي لا تحتاج إلى وقت كبير حتى يتم التسخين، أو القيام بطهي الطعام حيث إنها سريعة جداً فضلاً عن درجة حرارتها الداخلية التي تعد ممتازة.

مما يترتب عليه ضرورة اختيارها في خبز الكيك والأكلات الأخرى مثل المعجنات، بجانب كونها عملية أكثر من أفران الكهرباء، ولكن قد تصبح هذه المميزات غير جيدة في حالة إذا كانت الشعلة، تخرج اللهب بشكل غير منتظم.

هل تبحث عن   فني تصليح افران بالدمام

مما يؤدي إلى عدم توزيع الحرارة بصورة جيدة، بينما الفرن الكهربائي لا بد له من وقت طويل حتى تتم عملية التسخين بالشكل الذي يجعل المعجنات، قد تكون جافة أو أنها قد تحتاج إلى وقت أطول حتى يتم خبزها أما ما يميزها عن فرن الغاز أن لديها القدرة في توزيع الحرارة بشكل أفضل.

الأمان

يعتبر فرن الغاز غير آمن بشكل كبير نظراً لكونه قد يحدث تسرب أحياناً للغاز، بالإضافة إلى إشعال النيران يعتبر خطراً عند وجود أطفال في البيت قد يعبثون بشكل أو آخر في هذه الأجهزة.

أما في حالة الفرن الكهربائي يعتبر عامل الأمان أكثر بنسبة عالية عن الفرن الغاز، إلا في بعض الحالات مثل الماس الكهربائي ويعتبر ذلك ليس من الحالات الشائعة.

درجات الحرارة

يعتبر ذلك العامل غير مؤثر لأنه لا يوجد فرق بين النوعين، لأن كلاهما يؤدي حاجة المستخدم.

استمرارية التشغيل

في حالة الفرن الغاز لا يتوقف إلا في حالة نفاذ الغاز، وذلك عند استخدام أسطوانات أما الفرن الكهربائي فإنه عند إنقطاع الكهرباء، قد تفسد المعجنات بداخلها.

السعر

يعتبر الفرن الغاز أقل جداً في التكلفة، كما أنه متوفر بشكل مستمر في الأسواق، بالإضافة إلى أن تكلفة الغاز أقل بكثير عن تكلفه الكهرباء.

بينما الفرن الكهربائي فإنه يعتبر ذات سعر مرتفع بشكل نسبي، إلا أن استهلاكه من الكهرباء قد يؤدي إلى إرتفاع الفواتير بشكل ملحوظ.

صيانة فرن بمكة 

تنتهج شركة صيانة افران بمكة في صيانة وتنظيف مختلف أنواع الأفران بجميع أحجامها، على العديد من الطرق المتطورة، كما أنها تتبع بشكل متخصص على التنظيف الآلي، وذلك بواسطة الكثير من الأجهزة الحديثة، التي يتم من خلالها تقديم أحسن وأفضل خدمة ذات جودة عالية، ودقة كبيرة.

هل تبحث عن   صيانة أفران بالمدينة المنورة  

من أجل تفادي حدوث مشاكل أو أضرار قد تؤثر في وقت لاحق على هذه الأفران أو على جودتها، فضلاً عن ذلك فإن الشركة تهتم عند تقديم تلك الأعمال على مواد تنظيف خاصة، يتم استيرادها من الخارج من أجل تلميع البوتاجازات، وتنظيف الأفران.

لكي تعود لامعة كما كانت قبل الاستخدام، فضلاً عن إعطاء فترات الضمان التي تختلف حسب طبيعة الأفران، والتي يتم من خلالها إرسال الفرق الدورية من قبل شركة صيانة افران بمكة، لمعاينته الأفران والبوتاجازات للاطمئنان على مدى سير الخدمة بالشكل المطلوب.

فني تصليح افران

يتم صيانة مختلف أفران الغاز في مكة سواء بالمنازل أو في أماكن الصيانة، وذلك من خلال فنيين وخبراء في ذلك المجال، لذا يقوم الفنيون بالتوجه إلى العملاء والعمل على تعقيم الفرن بشكل دقيق، وإزالة أي جراثيم قد تكون عالقة أو بكتيريا.

من خلال استخدام أفضل المواد بالإضافة إلى تقديم تلك الأعمال بخصومات كبيرة، علاوة على القدرة على التوجه الى العملاء خلال أي وقت لإجراء أعمال الصيانة.

حيث يوجد بشركة صيانة افران بمكة فريق عمل لديه الجاهزية التامة والاستعداد بشكل كامل، للانتقال إلى أي مكان دون أضطرار العميل إلى التوجه نحو مراكز الصيانة والإصلاح التابعة للشركة.

فني افران غاز

تتم عملية التنظيف الخاصة بأفران الغاز وصيانتها بأشكال مختلفة وطرق متباينة، وقد تمت دراستها بشكل مسبق حيث يتم إتباع عدد من الخطوات السهلة والتي تساعد بشكل كبير في إتمام الخدمة بالشكل المطلوب، وبدقة كبيرة.

بمجرد تواصل العملاء مع شركة صيانة افران بمكة ، يتم تحديد موعد معين يتناسب مع العميل والشركة وإرسال فريق من الفنيين المتخصصين، الذين يتم الإشراف عليها بواسطة مهندسين وكوادر متخصصة ذات خبرة ومهارة عالية.

هل تبحث عن   صيانة أفران بالمدينة المنورة  

ثم تتم عملية التصليح بشكل أكثر كفاءة ودقة وذلك لمختلف أنواع الأفران وأحجامها الموجودة في الأسواق، ثم العمل على استخدام المنظفات ذات المفعول القوى.

وتعقيمها حتى تصبح صالحة للاستخدام وذلك بأسعار مناسبة مع توفير الكثير من العروض والتخفيضات المختلفة لجميع العملاء.

صيانة افران الغاز بمكة المكرمة
صيانة افران الغاز بمكة المكرمة

صيانة الافران الكهربائية

تعتمد شركة صيانة افران بمكة في توفير الخدمات الخاصة بتنظيف الأفران الكهربائية وصيانتها، على العديد من الطرق الجديدة التي يتم من خلالها التخلص بصورة نهائية من المشاكل والعيوب، التي توجد بالأفران.

حيث يتمكن الفنيون من تنفيذ أعمال الصيانة لكافة أنواع الأفران الكهربائية بدقة عالية، وخلال وقت قياسي من خلال طرق متطورة بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الحديثة، التي تقوم بالتخلص بشكل نهائي من أي أتربة أو رواسب موجودة بها.

فضلاً عن توفير الكثير من قطع الغيار الأصلية التي يتم تركيبها بشكل فوري من قبل الفنيين، الذين يتم الإشراف عليهم من خبراء ومهندسين متخصصين في شركة صيانة افران بمكة، فضلاً عن تطور تلك الأنواع من الخدمات بشكل مستمر.

حتى يتم الوصول إلى أفضل الطرق الخاصة بالصيانة التي يتم إتباعها عالميًا لذا عليك عزيزي العميل بالتواصل مع الشركة من خلال الأرقام المخصصة، للحصول على خدمات أكثر كفاءة واحترافية وبأسعار مناسبة جداً لكافة العملاء.

أبرز أعطال أفران الغاز المنزلية

تنقسم الأفران المنزلية بوجه عام إلى أفران الغاز والتي يوجد بها العديد من المشكلات، الخاصة بمرور الغاز بها وأفران البوتاجاز ويعد من أبرز هذه الأعطال ما يلي :-

  • عدم اشتعال الفرن : وتعتبر هذه المشكلة من أبرز المشاكل التي قد تحدث للأفران، من خلال عدم اشتعال الغاز بشكل تام رغم توصيل الغاز، والتأكد من كونه يعمل.
  • نار الشعلة غير مستوية : حيث إنه يوجد في أفران الغاز ثلاث شعلات على الأقل، وذلك في الجانب الأيسر وأيضاً الأيمن وواحدة تكون في الأسفل بالمنتصف وعند عدم التساوي أو في حالة إخراج نار ضعيفة أو عالية جداً، لا بد من إجراء الصيانة.
  • النار ضعيفة : وتعد تلك المشكلة نفس ما قد تم ذكره سابقاً، ويتم حلها من خلال التأكد من عدم انسداد الماسورة الرئيسية أو حدوث مشكلة بالمنظم الخاص بالفرن.
  • عدم دوران الشواية : وتعد تلك المشكلة من أكبر الأمور الشائعة وخاصة في أفران المنزل، ويتم حدوثها بعد أول شهر تقريباً من عملية الاستخدام وقد يكون ذلك بسبب الكهرباء، وأحياناً يكون بسبب الحركة الديناميكية المتعلقة بدوران الشواية.
  • الهباب : وتعد أيضاً مشكلة شائعة ويتم التخلص منها من قبل فرق الصيانة بشكل يسير.
هل تبحث عن   فني تصليح افران بالدمام

أسباب أعطال أفران الغاز في مكة

يوجد الكثير من الأمور التي قد تكون سببا رئيسياً في حدوث الأعطال في مختلف أفران الغاز، لذي بناءاً عليها يتطلب إجراء أعمال الصيانة، والتواصل مع شركة صيانة افران بمكة ويعد من أبرز هذه الأسباب ما يلي :-

  • حدوث تسرب أحياناً في الغاز.
  • حدوث تلف في أماكن الإضاءة الخاصة بأفران الغاز.
  • انسداد في بعض الأنابيب المتعلقة بتوصيل الغاز من الفرن.
  • وجود خطأ معين في استخدام الأفران قد ينتج عنه حدوث تلف في بعض القطع الداخلية للفرن.
  • تراكم العديد من الدهون والشحوم التي قد تؤدي إلى انسداد في بعض الفتحات الخاصة بالشعلة، مما يتسبب في عدم خروج الغاز.

أهم النصائح التي تقدمها شركة صيانة افران بمكة

تحرص شركة صيانة افران بمكة على تقديم العديد من النصائح والإرشادات إلى العملاء، لتمكنهم من الحفاظ على الأفران مما يزيد في عمرها الافتراضي، ويعد من أبرز تلك النصائح ما يلي :-

  • ضرورة ارتداء القفازات المطاطية وذلك قبل البدء في أعمال التنظيف، من أجل حماية اليدين من أي مواد نظافة مستخدمة.
  • الحرص على ضرورة تغطية الأرضيات التي تحيط بالفرن، من خلال الأوراق أو الأكياس النايلون وذلك لتجنب حدوث أي أثر نتيجة مواد التنظيف.
  • التأكد جيداً من فصل الفرن عن أي مصدر كهرباء، بالإضافة إلى برودتها بصورة تامة مع إغلاق المحبس الخاص بالغاز.
  • الاهتمام باستخدام أدوات حادة وذلك من أجل إزالة بقايا الطعام، وقشط أي دهون ملتصقة بالفرن.
  • إتباع التعليمات التي تتعلق بمواد التنظيف، لمنع حدوث أي ضرر بالفرن.
  • التأكد من تواجد مختلف أدوات التنظيف الضرورية في إزالة الدهون.
  • الحرص على استخدام كل من الليمون والخل من أجل التنظيف الجيد لهذه الأفران، وإعطاءها لمعان كبير.
  • استخدام المعقمات والمطهرات عقب تنظيف الأفران.
  • الابتعاد عن كافة المواد الكاشطة التي قد تتسبب في حدوث تجريح للأفران، أو خدوش.
  • ضرورة إخراج الأرفف الداخلية للفرن والحرص على تنظيفها من خلال مساحيق قادرة على إذابة الدهون.
  • سكب المياه بشكل جيد على أجزاء الفرن الداخلية، حتى يتم التخلص من كافة المواد الكيماوية المستخدمة في التنظيف.
  • تجفيف الفرن جيداً عقب الانتهاء من عملية الغسيل، وتركه عدة ساعات لكي يجف قبل إعادة الاستخدام.
هل تبحث عن   صيانة أفران بالمدينة المنورة  

أهم أسباب أعطال الأفران الكهربائية

يوجد الكثير من الأسباب المؤدية إلى حدوث الأعطال، والتي يتم إتباع خطوات خاصة بها عند القيام بتصليح البوتجازات والافران الكهربائية، وذلك في حالة حدوث أعطال لها والتي من أهمها ما يلي :-

  • في حالة عدم عمل الفرن الكهربائي بصورة دائمة، لا بد من فصلها لأنها قد تكون المشكلة كامنة في عملية التسخين.
  • عندما تكون المشكلة في إحدى التوصيلات للثرموستات، لا بد من معالجة وضع التوصيل وتغييره من دائم إلى متقطع.
  • لا بد من مراجعة نقاط التوصيل الخاصة بالتايم لأنه قد يكون أحد الأسباب.
  • قد يكون السبب يكمن في مفتاح التحكم المتعلق بالفرن.
  • في حالة انسكاب بعض السوائل الناتجة من الطعام أو الشراب المتواجد في الفرن، مما يتسبب في حدوث دخان غير مرئي وشديد.
  • في حالة حدوث أي انهيار للعزل الخاص بعنصر التسخين، مما يتسبب في تلامس شديد مع الفرن ذاته.
  • إصابة مفتاح التوصيل في الفرن بالانهيار لملامسة الأسلاك الخاصة به مع جسم الفرن.
  • انقطاع في الأسلاك المتعلقة بالفرن وهو ما زال في حالة تواصل مباشرة مع الكهرباء.

أفضل الأفران في المملكة

يتساءل العديد من العملاء عن أفضل الماركات والعلامات التجارية العالمية، الخاصة بالأفران والتي تنتشر بكثرة في المملكة والتي بناء على سعرها، وإمكانياتها يتم اختيارها من قبل العملاء وتنقسم إلى قسمين وهما :-

أولاً : أفران الكهرباء ويوجد العديد من الأفران الكهربائية الشائعة الاستخدام في المملكة ومنها ما يلي :-

  • فرن كهربائي الكنا
  • فرن كهربائي ذات ماركة لوكيل تركي الصنع.
  • أفران كهربائي إيطالي الصنع ماركة بومباني.
  • أفران كهرباء ماركة ال جي سيراميك.
  • أفران كهربائي نيكاي.
  • أفران كهربائي ماركة إي تي سي.

 ثانيا : أبرز الأنواع الشائعة من الأفران الغاز في المملكة السعودية، ومنها ما يلي :-

  • فرن هاس غاز.
  • فرن ميرليس ثلاث شعلات ذات اللون الأسود.
  • أفران غاز اشعال ذاتي تركية الصنع .
  • أفران الغاز شعلتين من شركة انفينيكس.
  • أفران غاز ديباس.
  • أفران الغاز أي كوك ذات لون فضي.
  • فرن جليم غاز ستيل أربع شعلات أمان تام.
  • أفران الغاز فيماس شعلات ألومنيوم 5 شعلات.
هل تبحث عن   فني تصليح افران بالدمام

طريقة تنظيف الفرن الكهربائي

يتساءل العديد من الأشخاص عن أفضل الطرق الخاصة بتنظيف الفرن الكهربائي، لذا أتاحت الشركة العديد من الطرق القياسية المستخدمة في التنظيف، وغير المؤثرة على طريقة عمل الفرن التي تتمثل في تلك الخطوات التالية :-

  • يتم البدء من داخل الفرن من خلال إخراج كافة الرفوف الموجودة بها، وتنظيفها من فتات الخبز وبقايا الدهون والطعام وغيرها من الأوساخ، ثم التخلص منها جميعاً من خلال وضعها في سلة المهملات، والعمل على غسل الأدراج بواسطة إسفنجة مغمورة في الماء والصابون.
  • الانتقال إلى الرفوف الداخلية في الفرن وهي عبارة عن رفوف سلكية، في شكل صينية وقد يكون للأفران رف واحد ويتم استخدام الماء الساخن والإسفنجة والصابون السائل في تنظيفها، وفي حالة صعوبة الإخراج وإزالة الأوساخ منها لا بد من نقعها لفترة كافية.
  • تنظيف الجوانب الداخلية للفرن من خلال فوطة مبللة بشيء قليل من الصابون والماء، والتي يتم عصرها جيداً ثم تنظيف الجوانب عقب التأكد تماماً من فصل أي تيار كهربائي عن الفرن.
  • في حال بعض البقع العنيدة التي قد تتم مواجهتها، يجب جلب مواد التنظيف الموجودة في شكل سبراي ورشها على البقع وتركها لفترة 10 دقائق والعمل على تنظيفها.
  • تنظيف الفرن من الخارج من خلال الإسبري المنظف، بالإضافة إلى الفوطة المبللة مع الاهتمام بضرورة مسح المقابض بلطف والأزرار، وذلك دون فرك لكي لا يتم إزالة أي أرقام وحروف قد تكون مكتوبة عليها.
  • ضرورة الاهتمام بعدم ترك باب الفرن الزجاجي، حيث يتم تنظيفه بالماء والصابون جيداً من الداخل بينما، من الخارج فيمكن استخدام منظف عادي أو اسبري مع ورق الجرائد وذلك للحصول على زجاج لامع ونظيف.

طريقة تنظيف أفران الغاز

يتم القيام بتنظيف الافران التي تعمل بآلية الغاز من خلال بعض الخطوات، التي يتم القيام بها بواسطة طواقم العمل الخاص بشركة صيانة افران بمكة ، والتي تكون في شكل مجموعة من الخطوات كما يلي :-

  • القيام بفك مختلف القطع الخاصة بالفرن بشكل جذري، وذلك بداية من الشواية ثم عيون الفرن وأيضاً الباب الزجاجي.
  • تنظيف كل قطعة بشكل خاص عن طريق أقوى المواد المنظفة.
  • العمل على ضرورة وضع المنظفات بشكل جيد على جميع الدهون والزيوت، والحرص على تركها لمدة كافية ثم القيام بشطفها جيداً.
  • التخلص من أي أوساخ متراكمة داخل الفرن ثم تنظيف الشواية، وعقب ذلك يتم القيام بتعقيمها عن طريق أفضل المواد المعقمة.
  • لا بد من تنشيف كافة أجزاء الفرن ثم تركيبها بشكل جيد مرة أخرى.
  • لا بد من استخدام معقمات من أجل التخلص بصورة جيدة من روائح تتعلق بمواد كيميائية، التي قد تم الاعتماد عليها عند التنظيف.
  • ضرورة الاعتماد على الشركة في الصيانة والتنظيف من أجل نتائج أفضل.
هل تبحث عن   فني تصليح افران بالدمام

عروض وخصومات شركة صيانة افران بمكة

تهتم شركة صيانة افران بمكة بتوفير الكثير من العروض الكبيرة، بالإضافة إلى التخفيضات ذات النسب المرتفعة والتي قد تتعدى حاجز الأربعين في المئة وذلك لجميع العملاء سواء الجدد أو الدائمين مع الشركة.

فضلاً عن توفيرها خلال جميع الشهور ولمختلف الأعطال وأعمال الصيانة، لكافة أنواع وأحجام الأفران وذلك حرصاً على تخفيض التكاليف على العملاء وتمتعهم بخدمات جيدة.

أسعار شركة صيانة افران بمكة

يتساءل الكثير من الأشخاص عند التعامل مع الشركات عن أسعار الصيانة والتصليح، وذلك بسبب ما تقوم الشركات بفرضه من تكاليف كبيرة نظير خدمات الصيانة والتصليح، لذا اهتمت شركة صيانة افران بمكة بتوفير هذه الخدمات بأسعار رخيصة جداً.

تتناسب مع جميع العملاء، بالإضافة إلى إتاحتها للعديد من فرق العمل المتخصصة بشكل دائم، والتي لديها استعداد على الانتقال إلى كافة الأماكن خارج مكة، وإجراء أعمال الصيانة بنفس الأسعار دون إضافة أي أعباء أخرى، وذلك حرصاً على نيل ثقة العملاء وإرضاءهم.

كيف يتم التواصل مع شركة صيانة افران بمكة

أتاحت شركة صيانة افران بمكة عدد كبير من الوسائل الخاصة بالتواصل مع العملاء، فقد وفرت مجموعة من الأرقام الهاتفية فضلاً عن عدد من الخطوط الساخنة والبريد الإلكتروني الخاص بالشركة.

والموجود بالموقع الخاص بها على الإنترنت، من أجل تسهيل التواصل لضمان تنفيذ خدمات الصيانة في أسرع وقت ممكن.

لقد تناولنا أبرز الخدمات التي تتيحها شركة صيانة افران بمكة، وأهم مزايا الشركة وأنواع الأفران التي تقوم بإجراء الصيانة لها، وأبرز الأسباب الخاصة بحدوث الأعطال لكي يتم تجنبها، فضلاً عن العروض والتخفيضات التي تضعها الشركة لعملائها.

صيانة افران بمكة من الأمور التي يراها البعض من الأولويات الهامة بسبب ما تتعر له الأفران من مشاكل تستوجب الإصلاح، لذا تقدم الشركة خدمات الصيانة بشكل دائم وبأسعار مناسبة لكافة العملاء إضافة إلى الخصومات الكبيرة.

هل تبحث عن   صيانة أفران بالمدينة المنورة