فني تصليح شاشات الرياض

فني تصليح شاشات الرياض

المواضيع [ اخفاء ]

  1. فني تصليح شاشات الرياض
  2. كيف يتم تصليح الشاشة المحروقة؟
  3. هل كسر الشاشة يزيد بعد الكسر؟
  4. التليفزيون مش شغال اعمل ايه؟
  5. كيف أنظف شاشة التلفاز؟
  6. هل يمكن إصلاح شاشة تلفزيون توشيبا؟
  7. هل يمكن تصليح كسر شاشة التلفون؟
  8. هل يمكن تصليح شاشة التلفزيون سوني؟
  9. ما أسباب حرق الشاشة؟
  10. ما سبب ظهور شاشة سوداء في التلفزيون؟
  11. ما هو سبب عدم ظهور الصورة في التلفزيون؟
  12. كيف اعرف أن شاشة التلفزيون احترقت؟
  13. هل يمكن تغيير شاشة التلفاز؟
  14. هل يمكن تصليح شاشة التلفزيون LG؟
  15. كم يكلف تغيير الشاشة؟
  16. كيف اعرف أن الشاشة الداخلية مكسورة؟
  17. هل يتم تصليح شاشة تلفزيون سامسونج؟
  18. هل يتم تصليح كسر شاشات التلفزيون؟
  19. هل يمكن إصلاح شاشة تلفزيون سامسونج المكسورة؟
  20. هل من الممكن تصليح شاشة التلفزيون؟
  21. كم من الوقت لتصليح شاشات تلفزيون الرياض
  22. طرق التواصل مع صيانتي لإصلاح الشاشات
  23. صيانة شاشات سامسونج الرياض
  24. تصليح شاشات في المنزل بأرخص الأسعار
  25. فني تصليح شاشات الرياض
  26. خدمة صيانة الشاشات
  27. صيانة تلفزيونات بالرياض
  28. تصليح تلفزيونات بالمنزل في الرياض
  29. تصليح تلفزيون توشيبا
  30. خدمات فني صيانة الشاشات
  31. ماذا تستفيد من صيانة الشاشة بالمنزل ؟
  32. فني صيانة شاشات بالرياض
  33. شراء أجهزة منزلية مستعملة بالرياض
  34. محل تصليح شاشات تلفزيون سامسونج
  35. نصائح للحفاظ على شاشات التلفزيون
  36. أرقام فني تصليح شاشات الرياض
  37. فني تصليح شاشات الرياض
  38. كم سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج؟
    1. أنواع أعطال شاشات التلفزيون
  39. فني تصليح شاشات الرياض

تعرف على أفضل فني تصليح شاشات الرياض ومراكز الصيانة

مهما تطورت التكنولوجيا حولنا، فإن شاشات التلفزيون قادرة على المواكبة، وعند البحث عن فني تصليح شاشات الرياض، فأنك تتولى مهمة كبرى في إيجاد مركز صيانة موثوق فيه، ويضم فنيين ومهندسين صيانة على أعلى مستوى من الكفاءة، وهنا يأتي دورنا في التعريف عن شركتنا، ونطمئن شعب المملكة أن لديكم شركات قادرة على تحقيق إنجازات مذهلة، وبتكلفة مناسبة.

هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة

فني تصليح شاشات الرياض

في الفقرات القادمة سنتعرف على مدى قدرتنا على تقديم خدمات صيانة الشاشات، والتلفزيونات داخل الرياض؛ وذلك لأننا نعتمد على تقديم خدمات قيمة جدًا، وعلى مستوى عالي من الجودة، وفي نفس الوقت بأسعار مناسبة.

خدمات أخرى قد تهمك: تصليح شاشات تلفزيون بجدة

كيف يتم تصليح الشاشة المحروقة؟

تلف الشاشة، أو حرقها على حسب التعبير السائد من أبرز المشكلات التي تواجه البيوت، وهنا يضطر رب المنزل للبحث عن فني تصليح شاشات الرياض؛ رغبتةً منه في صيانة الشاشة، وعودتها إلى حالتها الطبيعية؛ وذلك لعدم إنفاق الكثير من الأموال في شراء شاشة أخرى، وهنا يأتي دور شركتنا؛ حيث نقدم لكم خبراء في صيانة الشاشات، وبأسعار معقولة؛ وجدير بالذكر أن شركتنا لها مقر ثابت، وأوراق قانونية، وتحذر شركتنا من التعامل مع الفنيين الذين ليست لهم جهات رسمية يعملون بها.

هل كسر الشاشة يزيد بعد الكسر؟

بالطبع، فإن وجود أي خدوش، أو كسور في الشاشة قد يجعلها تتفاقم، وتزداد رقعتها على التلفزيون، وبالتالي فإن الشاشة بأكملها من الممكن أن تتأثر بالكامل، وهنا يجب أن تستدعي فني تصليح شاشات الرياض من جهة موثوق بها؛ ومن أجل ذلك نقدم لكم خدمات صيانة وتصليح شاشات التلفزيون بأسعار تناسب الجميع.

التليفزيون مش شغال اعمل ايه؟

الأجهزة المنزلية تعيش، وتمرض، وتهلك، وتعالج؛ ومن أجل ذلك ننصحك بضرورة الصيانة الدورية للجهاز، وكذلك التأكد من أن الجهاز في حالة جيدة من حيث الجسم الداخلي، ودائرة الكهرباء، وفي حالة ربط التلفزيون بالإنترنت يجب أن تتأكد من أن الأمر يتم بشكل صحيح حيث أن أي مشكلة قد تسبب مشاكل في نظام التشغيل، والشركة لدينا تستطيع أن تقدم لك كل كافة هذه الخدمات، بكفاءة عالية، وفي أسرع وقت.

هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة

كيف أنظف شاشة التلفاز؟

استخدم قطعة قماش مصنوعة من الألياف وقم بتنظيف الشاشة برفق شديد، وقم بإزالة الأتربة بشكل دوري حيث أن الأوساخ تتراكم على الأجزاء الداخلية داخل التلفاز، وبالتالي تحدث مشكلات قد تتطلب الصيانة الضرورية، وأحذر أن تنظف الشاشة وتلمسها بيديك بسبب احتوائها على المعالجة.

هل يمكن إصلاح شاشة تلفزيون توشيبا؟

قبل أن تفكر في طلب فني تصليح شاشات الرياض عليك أن تفكر في الجهة التي يعمل بها، وجدير بالذكر أن الشركة لدينا توفر قطع غيار أصلية لتلفزيون توشيبا، كما أن الفنيين لدينا يجيدون التعامل مع كافة شاشات التلفزيون، ومن جميع الشركات؛ حيث أننا وكلاء لكبرى شركات الأجهزة المنزلية العالمية.

خدمات أخرى قد تهمك: أفضل مركز صيانة غسالات صحون

هل يمكن تصليح كسر شاشة التلفون؟

من المميز في إصلاح الهواتف الجوالة أنه من الممكن تبديل الشاشة تماما بشاشة أخرى، وبالطبع يمكن تصليحها، وعودة الجوال كما وإن كان جديدا تماما، وهناك بعض التفاصيل التي تختلف عن تصليح شاشات التلفزيونات، ونحن نعلم أن كل جهاز يلزمه الفني المتخصص في تصليحه، وإعادة تأهيله للعمل على أكمل وجه، ونحن في شركتنا نؤمن بالتخصص، وكل جهاز منزلي له المهندسين، والفنيين الذين يجيدون التعامل معه بشكل جيد في الصيانة، والتنظيف، والفك، والتركيب.

هل يمكن تصليح شاشة التلفزيون سوني؟

من المهم أن تعرف أن أفضل فترة لإجراء الصيانة على أي تلفزيون تكون كل 6 أشهر، وجدير بالذكر أننا نستطيع تقديم أفضل صيانة دورية، وإصلاحية لشاشات شركة سوني العريقة، كما ذكرنا سلفا، فنحن نمتلك الخبرة، والكفاءة، وقطع الغيار الأصلية، وطرق التعامل مع مختلف الأجهزة المنزلية، من الشركات الكبرى الأصلية، والتي تمتلك مراكز، ووكلاء معتمدون، ونحن من ضمنهم.

ما أسباب حرق الشاشة؟

من أبرز الأسباب التي تستدعي طلب فني تصليح شاشات الرياض هو حرق الشاشة، أو عدم قدرتها على عرض الصورة بجودتها الطبيعية، ونحن نستطيع تقديم خدمة صيانة حرق الشاشة في أسرع وقت ممكن، وبجودة، وضمان، ويذكر أن الأسباب يمكن أن تكون تغير ألوان التلفاز بالتدريج، أو أن العمر الافتراضي قد انتهى.

هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة

ما سبب ظهور شاشة سوداء في التلفزيون؟

فصل التيار المتردد، أو وجود مشكلة في الطاقة قد يجعل الشاشة سوداء، ولا تظهر أي صورة، وبالطبع لن تنتظر دقائق معدودة إلا وستقوم بالبحث عن فني تصليح شاشات الرياض، ومراكز الصيانة الجيدة، وبدون لف، ولا دوران، وفرنا عليك البحث، وقررنا نقدم لك خدماتنا، وبأسعار مناسبة للجهود التي نبذلها، وضمان التصليح الذي نمنحه لجهازك المنزلي.

ما هو سبب عدم ظهور الصورة في التلفزيون؟

جدير بالذكر أن الفنيين في شركتنا قادرون على إصلاح هذه المشكلة كما ينبغي في وقت قياسي، ولكن يجب أن نحيط عملائنا بسبب حدوث مثل تلك المشكلة، ويحدث هذا الأمر لعدة أسباب، ومنها:

  • اختلاف وضع السلك الكهربي بمخرج الكهرباء.
  • عدم قدرة المولد الكهربائي على تشغيل الشاشة، أو صغر حجمه.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات بالجبيل

كيف اعرف أن شاشة التلفزيون احترقت؟

يمكنك التعرف على حرق الشاشة من خلال عدة علامات تظهر على التلفزيون؛ حيث أنك من الممكن أن تجد بعض البقع السوداء في مناطق معينة من الشاشة، أو من خلال بقاء الشاة ثابتة لفترة طويلة، أو ظهور كلمة Burn-in، كل هذه العلامات تظهر بشكل واضح أن أن الشاشة تحتاج لصيانة، وإصلاحها بعد تعرضها للحرق.

مهندس تصليح شاشات الرياض
مهندس تصليح شاشات الرياض

هل يمكن تغيير شاشة التلفاز؟

بالطبع يمكن تغيير الشاشة، وجدير بالذكر أن هذا الأمر يلزمه فني تصليح شاشات الرياض على أعلى مستوى من الكفاءة، وهذا ما يميز شركتنا، ومراكز الصيانة الخاصة بنا عن بعض المنافسين، وجدير بالذكر أن مراكزنا يمكنها أن تقوم بالزيارات المنزلية، وعدم اللجوء إلى شحن التلفزيون للورش، وبالتالي نوفر لك الوقت، والجهد، كما أن الالتزام بالمواعيد أفضل نقطة قوة نتميز بها.

هل يمكن تصليح شاشة التلفزيون LG؟

تتميز شركتنا بضرورة إرسال الخبراء والمهندسين إلى العميل عند استدعاء فني تصليح شاشات الرياض وبالتالي القدرة على تحديد المشكلة على يد الخبراء، والأشخاص الذين لديهم، القدرة على إصلاح العطل حيث تم تدريبهم جيدا في مراكز الصيانة المعتمدة لدينا، وفي حالة احتياج تلفزيونك لقطع غيار، فإن لدينا أفضل القطع الأصلية من مصانع الشرطة المنتجة.

هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة

كم يكلف تغيير الشاشة؟

يتم تحديد التكلفة المناسبة لتغيير الشاشة على حسب النوع، والحجم، وقطع الغيار التي يتطلب من الفني تركيبها، وجدير بالذكر أن الشركة لدينا دائما ما تعتمد على تقديم أفضل خدمة بسعر مناسب، وغير مبالغ فيه، والتجربة خير دليل، كما أننا نراعي أن يكون فني تصليح شاشات الرياض لدينا مدركا لمبادئ وقيم البيت السعودي، والأخلاق الإسلامية، ومراعاة حرمات البيوت.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة افران بمكة المكرمة

كيف اعرف أن الشاشة الداخلية مكسورة؟

من خلال وجود نوع من أنواع الوميض على الشاشة، أو وجود بقع على الشاشة، وكذلك وجود بعض الاهتزازات في الشاشة الخاصة بالتلفاز، وفي بعض الأحيان تكون الشاشة غير قادرة على عرض أي صورة، وهنا يأتي دور فني تصليح شاشات الرياض الخاص بنا، والمدرب في مراكزنا على التعامل مع أي نوع من أنواع الأعطال.

هل يتم تصليح شاشة تلفزيون سامسونج؟

يستطيع المهندسون، والخبراء، والفنيون لدينا في إصلاح كافة أعطال الشاشات إنتاج شركة سامسونج العالمية؛ حيث أن لدينا مركز صيانتي المعتمد، والتي تعد من وكلاء شركة سامسونج، ونمتلك قطع الغيار الأصلية للأجهزة.

هل يتم تصليح كسر شاشات التلفزيون؟

من المهم اختيار ماكينات صيانة الكسور التي تعمل بمنتهى الدقة، والكفاءة، لصيانة الشاشات بشكل احترافي، وبضمان كبير؛ حيث أنه من الضروري أن نعين في مراكزنا فني تصليح شاشات الرياض على أعلى مستوى من الكفاءة، كذلك نهتم باختيار المعدات الأصلية حيث أن جودة ما نقدمه، وآراء عملائنا هي الدعاية المعتمدة لنا بدون صرف أموال في الإعلانات.

هل يمكن إصلاح شاشة تلفزيون سامسونج المكسورة؟

يمكن اصلاح شاشة سامسونج سواء إصلاح جزئي، أو كلي، حيث من الممكن تبديل الشاشة كلها بشكل كامل، وبالطبع نضع بدلا من الشاشة المكسورة شاشة أخرى أصلية من الشركة الأم، أو تغيير بعض الأجزاء فقط دون الحاجة للتغيير الكلي، وبالطبع تكون قطع الغيار المستخدم أصلية.

هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة

هل من الممكن تصليح شاشة التلفزيون؟

مما لا شك فيه أن الجهاز الذي صنع في مصانع شركات كبرى يسهل صيانته وتصليحه بخلاف الأجهزة غير الأصلية، والتي صنعت في أماكن غير معتمدة، ونحن نمتلك مراكز تصليح تعد من المراكز المعتمدة للشركات الكبرى على أراضي الرياض.

كم من الوقت لتصليح شاشات تلفزيون الرياض

لا يمكن تحديد مدة التصليح إلا بعد اكتشاف العيب، والتأكد منه، ولكن ما نعرفه جيدا أن فني تصليح شاشات الرياض لدينا، باستخدام أفضل المعدات، يكون قادرا على إتمام الصيانة في أسرع وقت ممكن، بل وفي وقت قياسي مقارنةً ببعض مركز الالكترونيات لأخرى، وستلاحظ الفرق.

طرق التواصل مع صيانتي لإصلاح الشاشات

يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة المنزلية لصيانة الأجهزة المنزلية الخاص بك، وطلب فني تصليح شاشات الرياض من مراكز الصيانة الخاصة بالتلفزيونات لدينا، وكذلك يمكننا صيانة أي نوع من أنواع الأجهزة المنزلية، مهما كانت الشركة المنتجة؛ وذلك لأننا وكلاء معتمدون للكثير من الشركات الكبرى.

خدمات أخرى قد تهمك: تصليح مكيفات بمكة

صيانة شاشات سامسونج الرياض

نحن ندرك مدى أهمية التلفاز في البيوت السعودية، وندرك أن المملكة تزدهر من حيث الصناعات الفنية، والسينمائية، ومن أجل ذلك نرى أن هناك مسؤولية على عاتقنا لتقديم أفضل خدمات الصيانة وبأسعار مناسبة، وبجودة وكفاءة تليق بالشعب السعودي.

تصليح شاشات في المنزل بأرخص الأسعار

نحيط سيادتكم علما أنه في حالة صعوبة إجراء الإصلاحات في المنزل لدى العميل، فإنه يمكننا شحن الجهاز إلى مراكز الصيانة لدينا، ويذكر أن خدمة نقل الجهاز تكون مجانية، ولا يتم تحصيل أي مبالغ إضافية عليها.

فني تصليح شاشات الرياض

لا ننتهي من تقديم ما يمكننا عمله للأجهزة المنزلية في كل بيت من بيوت الرياض كل ما عليك أن تتواصل معنا في حالة وجود أي نوع من أنواع الأعطال في جهازك المنزلي، ودع البقية علينا حيث سنقوم بإصلاح جهازك في وقت قياسي، وبكفاءة، وجودة عالية، ومعدات متطورة.

هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة

خدمة صيانة الشاشات

هناك عدة نقاط تجعلنا الأفضل بين الشركات ومراكز الصيانة المتخصصة في تصليح التلفزيونات ومنها:

  • لدينا فنيين وخبراء أصحاب خبرات تصل لسنوات.
  • فروعنا في جميع أراضي المملكة الطاهرة.
  • لدينا فروع في جميع أحياء ومدن الرياض العاصمة.
  • تقديم الخدمات بكفاءة عالية، وأسعارنا بدون مبالغة.
  • قطع غيار أصلية من مصانع الشركة الأم.
  • ضمان طويل الأمد.
  • العمل على مدار 24 ساعة، وطوال الأسبوع.
  • إصلاح الأجهزة المنزلية في وقت قياسي.
  • الزيارات المنزلية والصيانة داخل المنزل.
  • تقديم كافة النصائح للعملاء بهدف الحفاظ على جودة الأجهزة المنزلية.

صيانة تلفزيونات بالرياض

عند طلب فني تصليح شاشات الرياض من شركتنا، فإنك ستضمن الحصول على عدد كبير من المميزات، ومنها:

  • عمل تغيرات للغطاء الخلفي الخاص بالتلفزيون، وبسعر مناسب.
  • عمل إعادة ضبط للتلفزيون بطريقة احترافية.
  • وضع جهازك في مكان مناسب، وبطريقة ثابتة، وآمنة.
  • عمل تحديثات لكافة برامج التلفاز.
  • عمل دائرة تحكم بالتلفزيون عن طريق أجهزة لوحية، وحواسيب متطورة.
  • صيانة جميع الأعطال حتى التي لها علاقة بدارات التغذية.
  • وضع قطع غيار أصلية في الأجهزة.
  • مراعاة قواعد البيت السعودي عند الزيارات المنزلية.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات بجدة

تصليح تلفزيونات بالمنزل في الرياض

نحن نمتلك سيارات الصيانة الدورية التي من الممكن أن تطوف جميع أنحاء الرياض، وجدير بالذكر أن السيارة تحتوي على أحدث المعدات، وقطع الغيار الأصلية، بالإضافة إلى فني تصليح شاشات الرياض على أعلى مستوى من الكفاءة.

تصليح تلفزيون توشيبا

هناك عدة مميزات تقدمها لك شركتنا في حالة وجود رغبة لديك في طلب فني تصليح شاشات الرياض لتصليح شاشة تلفزيون توشيبا، ومنها:

  • علاج مشاكل البث – ومشكلات الصور – وجودة الصوت.
  • إصلاح البرمجيات، وأي وجود لأي أعطال في الجسم الداخلي.
  • الجودة والكفاءة في تصليح العدسة.
  • وضع الواقي الحامي للشاشات وتركيبه بدقة.
  • تنزيل أحدث البرامج المناسبة للتلفزيون الخاص بك.
  • تقديم كافة الخدمات بأسعار تناسب كفاءة الخدمة.
  • سهولة تغيير الشاشات بأصلية مثلها.
  • وجود ضمان بفترة زمنية طويلة.
هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة

خدمات فني صيانة الشاشات

من أهم الأعمال التي يقوم بها فني تصليح شاشات الرياض ما يلي في نقاط محددة:

  • إصلاح الرسيفر بدقة.
  • تصليح البلازما في الشاشات وأنواعها المختلفة.
  • قطع غيار أصلية.
  • ضمان يصل لسنوات عديدة.
  • إمكانية عمل تصليحات لموديلات متعددة.
  • وضع نظام عرض لمنصات وتطبيقات رائعة في التلفاز.
  • تحميل أحدث البرامج المناسبة للتلفزيون الخاص بالعميل.
  • تشغيل الشاشة عن طريق البطاريات وإمكانية تحويل الكهرباء.
  • وضع نظام تأميني للشاشة.
  • تغيير أي جزء في الشاشة بأصلي مثله.
  • إمكانية عمل خطة تصحيحية لأعطال الشاشة.
  • القدرة على التعامل مع أي أعطال يتم اكتشافها بشكل مفاجئ.

ماذا تستفيد من صيانة الشاشة بالمنزل ؟

هناك العديد من المميزات التي يصلح عليها العميل في حالة تصليح جهازه في منزله دون الحاجة إلى الذهاب للورش ومنها:

  • توفير الوقت.
  • توفير الجهد.
  • عدم دفع رسوم إضافية في حالة النقل، وهذا شيء تتميز به شركتنا.
  • التصليح يتم أمام أعين العميل.
  • حماية الجهاز من مخاطر النقل.
  • طمأنينة العميل لما يحدث في جهازه.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات سامسونج بجدة

فني صيانة شاشات بالرياض

في حالة اتخاذك لقرار التواصل مع شركتنا فأنت تضمن التعامل مع فريق خدمة عملاء لأخذ استفساراتك، وستجد أنه على دراية كاملة بالمعلومات عن العطل الذي تشكو منه في جهازك، وبعدها سيستلم جهازك طاقم عمل من الخبراء، والفنيين، والمهندسين الكبار، وأصحاب الخبرات.

شراء أجهزة منزلية مستعملة بالرياض

في حالة الرغبة في شراء أي أجهزة منزلية مستعملة فأعلم أنه من الضروري إحضار فني تصليح شاشات الرياض على أعلى مستوى من الكفاءة لفحص الجهاز، والتأكد من ضرورة خلوه من أي عيوب قد تعجل من انتهاء عمره الافتراضي، أو وجود عيوب كبيرة.

محل تصليح شاشات تلفزيون سامسونج

من خلال مراكز الصيانة الخاصة بنا والفنيين المدربين في مراكزنا على يد الخبراء، فإننا سنضمن لك العديد من المميزات عند تصليح التلفزيون السامسونج:

  • وجود ضمان لسنوات مرفق مع الفاتورة بشكل إلزامي.
  • توفير قطع الغيار الأصلية.
  • التعامل مع جميع الموديلات وجميع الأحجام.
  • صيانة الشاشات بأحدث طرق التصليح المتطورة.
  • تنظيم أسلاك التوصيل الخاصة بالهواتف، وألعاب الفيديو.
  • التأكد من أداء الخدمة على أكمل وجه أمام العميل.
هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة

نصائح للحفاظ على شاشات التلفزيون

نقدم لكم نصائح خبراء تصليح شاشات التلفزيونات لدينا في الشركة، ومن أهمها:

  • تنظيف الشاشة في حالة فصلها تماما عن دائرة الكهرباء.
  • يجب عمل فحص في التيار الكهربائي، والتأكد من أنه مناسب للتلفاز.
  • عمل إصلاحات في بريزة الكهرباء في حالة تأثيرها على التلفاز.
  • التأكد من كافة محتويات التلفزيون عند شرائه.
  • ضرورة عدم تشغيل التلفاز لفترات طويلة، وبشكل مبالغ فيه.
  • ابعد أليفك عن الشاشة.
  • عدم السماح للأطفال بلمس الشاشة.
  • لا يجب أن تصل أي قطرة مياه للشاشة.
  • ضرورة عدم التهاون مع أي عطل مهما كان بسيطا.
  • عدم لمس الأسلاك إذا كانت يديك مبللة.
  • اسحب الفيشة بهدوء عند الانتهاء من المشاهدة بعد إغلاق الشاشة بالريموت.
  • استبدل السلك في حالة حدوث أي تلف فيه.
  • توصيل سلك التشغيل بمكبس كهرباء بجودة عالية.
  • وضع التلفزيون في مكان ثابت.
  • عدم تحريكه بشكل متكرر وإحداث الخدوش فيه.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالمدينة المنورة

أرقام فني تصليح شاشات الرياض

يمكنك التواصل معنا على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وجدير بالذكر أننا نتملك خدمة عملاء مدربين على أعلى مستوى، ويمكنهم إجاباتك عن أي استفسار يخص جهازك المنزلي مهما كان العطل، ومهما كان نوعه، أو طرازه.

وحدات الطاقة والباور سبلاي

عند احتياج شاشتك إلى الباور سبلاي الذي يمكنه تحويل التيار الكهربائي إلى تيار ثابت بمقدار 5 فولت بعد ما كان تيارا مترددا، وجدير بالذكر أن الأنواع لدينا أصلية، ويتم تركيبها بضمان على يد محترفين.

كروت تحكم الشاشات

نحن نعرف أنواع الكروت سواء كانت استقبال أو إرسال، ولدينا خبراء في تركيبها، وفي وقت قياسي دون أي إهدار لوقت عميلنا الثمين، كما أن فني تصليح شاشات الرياض لدينا يكون قادرا على تحديد نوع العطل، وما يستلزمه من معدات، وقطع غيار.

هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة
فني شاشات وتلفزيونات الرياض
فني شاشات وتلفزيونات الرياض

فني تصليح شاشات الرياض

هناك العديد من المهام التي يقوم بها الفنيون لدينا في مراكز الصيانة ومنها:

  • حل مشكلة درجة وضوح الصوت.
  • توفير قطع غيار شاشات ال جي.
  • وجود قطع غيار لكل الأنواع والموديلات.
  • إصلاح مشكلة اتصال الشاشة بالواي فاي.
  • القضاء على أزمة عدم تناسق أبعاد الصور.
  • حل مشكلة صدور الصور أو الصوت من الجهاز.
  • تزامن الصوت مع الصورة.
  • القدرة على التعامل مع توقف جهاز تحكم الشاشة.
  • علاج تصدعات الشاشة.
  • علاج عرض الشاشة لصورة واحدة فقط.
  • إصلاح الشاشة في حالة توقفها عن البث.
  • ضبط خاصية توفير الطاقة.
  • تفعيل وتعطيل مؤقت النوم.
  • ضبط الإعدادات.
  • عمل وصلات الشاشة.
  • حل مشكلة ظهور الصورة توقف الصوت.
  • إيجاد حلول لعطل الصورة والاستماع للصوت فقط.
  • علاج بكسلات الشاشة.
  • ضبط دقة الشاشة.
  • فني تصليح شاشات الرياض لدينا متدرب على التعامل مع المشكلات التي تظهر بشكل مفاجئ.

كم سعر تغيير شاشة تلفزيون سامسونج؟

يحدد فني تصليح شاشات الرياض السعر بناء على حجم العطل، وما يتكلفة من قطع غيار أصلية، والجهد المبذول في تصليحه.

أنواع أعطال شاشات التلفزيون

هناك أنواع متعددة من الأعطال التي قد تصيب جهازك التلفزيوني ومنها:

  • وجود عيوب في فك التشفير.
  • التلفزيون يكون مشفرا.
  • وجود عيوب أو فشل تام في المصفوفة.
  • وجود فشل في وصول الكهرباء للتلفاز.
  • عطل اللوحة الأم.
  • معالج الصورة الفيديو يكون في حالة عطل.
  • ظهور لون أزرق في الشاشة.
  • عدم وجود صوت أثناء التشغيل.
  • عدم وجود صورة أثناء عمل التلفاز.
  • وجود شروخ وكسور في الشاشة.
  • وجود تلف في الأسلاك.
  • خلل في نظام التشغيل للجهاز.
  • الشاشة تتوقف عن العمل بشكل كامل.
  • بيكسلات الشاشة وعدم وضوحها.
  • دقة الصورة المنخفضة.
  • عدم وضوح جودة الصوت.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة أفران بالمدينة المنورة

هل تبحث عن   تصليح شاشات تلفزيون بجدة

فني تصليح شاشات الرياض

جدير بالذكر أنه يمكننا التعامل مع الأجهزة المنزلية المتعددة، وكما يتواجد لدينا فني تصليح شاشات الرياض، يوجد أيضا العديد من الفنيين والخبراء للتعامل مع كافة أنواع وموديلات الأجهزة المنزلية.