تصليح وصيانة مكيفات بالرياض

تصليح وصيانة مكيفات بالرياض

المواضيع [ اخفاء ]

  1. شركة تصليح وصيانة مكيفات
  2. تنظيف مكيفات الرياض
  3. افضل شركة اصلاح مكيفات
  4. افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض
  5.  افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
    1. عروض تنظيف مكيفات بالرياض
    2. غسيل مكيفات شباك بالرياض
    3. مشاكل مكيفات الشباك
  6. صيانة المكيفات المركزية في الرياض
  7. فني صيانة مكيفات
  8. تنظيف مكيفات مركزية
    1. مشاكل إهمال تنظيف المكيفات المركزية
    2. فوائد تنظيف المكيف المركزي
    3. معدات تنظيف شركة تصليح وصيانة مكيفات
    4. نصائح بعد تنظيف المكيفات
  9. صيانة مكيفات مركزية بالرياض
  10. أنواع المكيفات المركزية
  11. صيانة مكيفات سبلت
  12. عوازل المكيفات بالرياض
  13. تصميم وتركيب المكيفات بالرياض
  14. أرخص شركة تصليح وصيانة مكيفات
    1. مميزات شركة تصليح وصيانة مكيفات بالرياض
    2. العمل على مدار 24
    3.  نصائح استخدام أجهزة التكييف
  15. صيانة مكيفات ماندو بالرياض
  16. أسعار شركة تصليح وصيانة مكيفات
  17. أرقام شركة تصليح وصيانة مكيفات
    1. أشهر أعطال المكيفات
    2. تساقط المياه
    3. ضعف أداء المكيف
    4. تعطل المبخرة
    5. مميزات تركيب المكيف

تصليح وصيانة مكيفات بالرياض

تعتبر شركة تصليح وصيانة مكيفات واحدة من أفضل الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية ليس على مستوى الرياض فقط، ويرجع ذلك لتقديمها أفضل الخدمات المتعلقة بصيانة وتركيب وتنظيف وصيانة أجهزة التبريد بجميع أنواعها، كما تعتمد في تقديم جميع خدماتها على الفنيين والعمال المتخصصين، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات والأجهزة العالمية ذات الجودة العالية.

فإذا كنت تعاني من أي عطل أو مشكلة بجهاز التبريد خاصتك، لا داعي للقلق حيث تقدم لك الشركة مجموعة من الحلول السريعة والمعتمدة، التي تضمن حصولك على أعلى جودة وتخلصك من كافة المشاكل مهما كانت درجة صعوبتها، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لك المزيد من المعلومات حول شركة تصليح وصيانة مكيفات، بالإضافة إلى أبرز المشاكل المتعلقة بأجهزة التبريد، والنصائح الهامة التي تضمن زيادة عمر جهازك لأطول فترة ممكنة لذا تابع معنا.

شركة تصليح وصيانة مكيفات

تعد المكيفات من أفضل الاختراعات المتواجدة في وقتنا الحالي، وأصبح وجودتها من الأمور الضرورية التي لا غنى عنها على الإطلاق، خاصًا في ظل ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير في فصل الصيف، لذلك تعمل شركة تصليح وصيانة مكيفات على توفير الخدمات المتعلقة بجميع أنواع أجهزة التبريد ويعد من أبرز تلك الخدمات التالي:

  • فك وتركيب جميع أنوع مكيفات الهواء بمختلف ماركاتها.
  • نقل المكيفات من مكان لأخر داخل الرياض على حسب رغبة العملاء.
  • تنظيف أجهزة التبريد باستخدام أفضل أنواع المنظفات عالية الجودة.
  • الكشف عن أعطال المكيفات وإصلاحها.
  • استبدال الأجزاء التالفة بجميع أنواع أجهزة التبريد بأخرى جديدة أصلية ومن أجود أنوع الخامات.
  • إجراء كافة أعمال الصيانة الشهرية، السنوية.
  • توفير الكثير من العروض على خدمات التنظيف والصيانة مع ضمان طويل الأجل.
هل تبحث عن   شركة تصليح مكيفات بجدة

تنظيف مكيفات الرياض

تقدم شركة تصليح وصيانة مكيفات  أفضل خدمات التنظيف على تلك الأجهزة، لكي تتضمن عملها لفترات طويلة من الوقت بشكل سليم، وحمايتك أنت وأسرتك من أي أضرار صحية قد تنتج عن إهمال عملية الصيانة والتصليح.

ويتم ذلك على أيدي مجموعة من الخبراء ذوي المعرفة التامة بكافة أجزاء المكيف والطريقة الصحيحة في التعامل معها وتنظيفها، أما عن أبرز الخطوات المتبعة فهي كالآتي:

  • في البداية يتم فتح الجزء الداخلي للجهاز، والبدء في تنظيف هذا الجزء ومن ثم إزالة الغطاء بشكل دقيق للغاية على حسب نوع المكيف.
  • يأتي بعد ذلك دور إزالة الفلاتر وتنظيف جيدًا بأجود مواد التنظيف المتخصصة، مع رفع الغطاء الداخلي بحذر شديد.
  • بمجرد رفع الغطاء الداخلي يمكن رؤية حوض المياه، وهو من أكثر الأماكن المعرضة للانسداد نتيجة لتراكم الأتربة والأوساخ به مع مرور الوقت.
  • لحل مشكلة الانسداد يتم استخدام أحد الأدوات الجديدة القابلة للثني، تعمل على تسليك هذا الجزء بطريقة فعالة للغاية.
  • كما يستخدم الفنيين أجهزة نفخ الهواء التي تساعد في تنظيف الجهاز بالداخل من الأتربة والشوائب العالقة.
  • بعدها يتم إزالة خرطوم الجهاز بشكل احترافي وتنظيفه تمامًا من الرواسب والعوالق.
  • أما عن الخطوة التالية فتتمثل في تنظيف المراوح الداخلية والوحدة الخارجية، مع قياس نبة غاز الفريون، وإعادة ملئه مرة أخرى.
  • في النهاية يتم تركيب كافة أجزاء المكيف مرة أخرى بعناية شديدة، ولا يغادر العمال دون التأكد من عمله بكفاءة عالية كالجديد.

افضل شركة اصلاح مكيفات

تعتبر شركة تصليح وصيانة مكيفات من أفضل الشركات المتخصصة في الرياض بها المجال، حيث تقدم العديد من الخدمات المتنوعة، التي تتضمن خدمة تنظيف مكيف سلبت تنظيف مكيف مركزي، تنظيف مكيف نافذة بصورة آمنة تمامًا، وغيرها من الخدمات الأخرى المميزة مثل الكشف عن الأعطال وإصلاحها، والصيانة الدورية.

فمن خلالها لن تحتاج إلى نقل جهاز التبريد خاصتك من مكان لأخر، للكشف عنه أو إصلاحه فبمجرد طلب الخدمة سيتم إرسال أحد الفنيين المتخصصين إليك لتقديم الخدمة وإنجازها في أسرع وقت.

وبجانب أعمال الصيانة والكشف عن الأعطال توفر لك الشركة أعمال التمديدات وتركيب ونقل المكيفات من مكان لأخر، مع فكها بعناية شديدة وبكل حذر لتصلك سليمة بدون أي تلفيات.

لذلك ينصح الكثير من خبراء الصيانة إلى الاستعانة بشركة تصليح وصيانة مكيفات بالرياض، للحصول على خدماتها الأكثر من رائعة والحفاظ على سلامة الجهاز وقوة أدائه وجودته الداخلية دائمًا.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تمتلك شركة تصليح وصيانة مكيفات  في الرياض ومجموعة من الأدوات المتخصصة، الموافقة لمواصفات الجودة العالمية، فمن خلالها يحصل كافة العملاء على المكيف سليم وخالي من أي اعطال.

هل تبحث عن   تصليح مكيفات بالهفوف

كما تملك الشركة فريق متخصص في تنظيف المكيفات على حسب نوعه، فعلى سبيل المثال إذا كان نوع المكيف سبليت وتفكر كثيرًا في كيفية تنظيفه، ليس عليك سوى الاتصال على أحد أرقام الشركة.

وسوف يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك في أسرع وقت، للاتفاق على الخدمة، وعقب الانتهاء، يتم إرسال أحد الفنيين المتخصصين إليك، لعمل معاينة على المكيف للتعرف إذا كان به عطل أو لا.

بعدها يتم البدء في إعمال التنظيف، مع إزالة جزء تلو الأخر من أجزاء المكيف، وتنظيفها بعناية شديدة، بالاستعانة بأحدث التقنيات ومواد التنظيف، وفي النهاية يتم تركيب الأجزاء مرة أخرى، مع التأكد من كفاءة عمل الجهاز.

 افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

يعتبر تنظيف مكيفات سبليت تختلف بعض الشيء عن أنواع أجهزة التبريد الأخرى سواء المركزية أو غيرها، فيتواجد فروق جوهرية واضحة للغاية، كما يتواجد هذا النوع من المكيفات في الكثير من المنازل؛ نظرًا لصغر حجمه بالإضافة إلى جودته العالية.

هذا وبالإضافة إلى تكلفته المحدودة إذا تم مقارنته بأنواع التكيف الأخرى، كما أنه أسهل في التثبيت، ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة أو تكسير في الجدران.

وتعتبر شركة تصليح وصيانة مكيفات من أقوى وأفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف وصيانة مكيفات سبليت على مستوى المملكة العربية السعودية وليست الرياض فقط، ويرجع ذلك لتمتعها بالخبرة الكاملة في هذا المجال.

بالإضافة إلى توفير جميع خدماتها على أيدي مجموعة من العمال المهرة، الذين يعتمدوا على فصل الكهرباء قبل البدء في عملية التنظيف، ومن ثم استخدام أقوى المنظفات المستوردة من الخارج والمصنعة من قبل أشهر الماركات العالمية، للتخلص من كافة أنواع الحشرات والأوساخ والأتربة العالقة بجهاز التبريد.

عروض تنظيف مكيفات بالرياض

تتنوع أسعار خدمات التنظيف والصيانة في شركة تصليح وصيانة مكيفات وفقًا لنوع المكيف، بالإضافة إلى حالته، فقد تقتصر الخدمة على تنظيف خراطيم الصرف أو تنظيف الفلاتر أو حل مشاكل الكمبروسر فقط، أو جميعها معًا.

لذلك يعد من الصعب تحديد سعر أعمال الصيانة والتنظيف، وبالرغم من ذلك لا داعي للقلق؛ حيث تقدم الشركة أفضل الأسعار وأرخصها على جميع خدماتها الرائعة، لكي تتمكن من الحصول عليها والاستمتاع بها في أي وقت وبدون أي مشاكل.

وليس هذا فقط بل تهتم كذلك بتوفير العروض والخصومات بشكل دائم، لجميع عملائها سواء القدامى أو الجدد، لتحقيق أقصى استفادة لهم، مع توفير الكثير من الأموال والوقت.

غسيل مكيفات شباك بالرياض

تعتبر مكيفات الشباك واحدة من أجهزة التبريد الأكثر شيوعًا بين المستخدمين، ويرجع هذا لأسعارها المناسبة للجميع مما يجعل الإقبال شديد عليها بشكل ملحوظ، كما أن عملية تنظيفها لا تستغرق الكثير من الوقت والمجهود، مع ذلك يفضل الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة لإتمام تلك المهمة.

هل تبحث عن   تصليح مكيفات بمكة

فمع أفضل شركة تصليح وصيانة مكيفات بالرياض لا داعي للقلق بعد الآن من عملية غسيل مكيفات شباك، حيث تلتزم بكافة الإجراءات الصحيحة التي تضمن لك الحصول على عملية تنظيف 100%، خالية من أي أثار سلبية أو أعطال، أما عن خطوات المتبعة من قبل الشركة فهي كالآتي:

  • في البداية يتم فصل جهاز التبريد عن الكهرباء.
  • يتم استخدام محلول التنظيف المتخصص لإزالة البقع والأتربة المتواجدة بالجهاز؟
  • كما توزع أحد السوائل الفعالة في التخلص من الحشرات والجراثيم والبكتيريا بفتحات التهوية.
  • يحرص الفنيين على تنظيف مجرى المكيف للتخلص من إي انسداد أو تسرب للمياه.
  • ثم يتم تشغيل المكيف مرة أخرى بعد مرور ساعتين على الأقل من عملية التنظيف.

مشاكل مكيفات الشباك

تتعرض مكيفات الشباك للعديد من المشاكل والمتضررات مع الوقت التي تتسبب في عدم عمله بكفاءة عالية مثل السابق، ويعد من أبرز تلك المشاكل:

  •       عدم القدرة على التبريد

تعتبر من أكثر المشاكل الشائعة التي قد يعاني منها الكثيرين، وترجع إلى إهمال أعمال التنظيف الدورية، وتراكم الأوساخ على الفلاتر، كما قد تنتج عن تضرر المكثف.

  •       خروج الغبار أثناء التشغيل

تنتج تلك المشكلة كذلك عن تراكم الأتربة بشكل كبير واتساخ الفلاتر، وترك جهاز التبريد دون تشغيله لفترات طويلة من الوقت، ويظهر خروج الغبار بشكل شائع عند بداية فصل الصيف والحاجة إلى تشغيل الجهاز.

ولكي تتمكن من التخلص من تلك المشاكل يمكنك الاستعانة بشركة تصليح وصيانة مكيفات، لإجراء أعمال التنظيف بصورة احترافية، على يد مجموعة من المتخصصين والفنيين، بأفضل الأسعار الغير قابلة للتنافس.

صيانة المكيفات المركزية في الرياض

تعد أعمال صيانة المكيفات المركزية واحدة من المهام الكبيرة التي لا تقوم بها أي شركة، إلا إذا كانت تتمتع بخبرة طويلة ومهارة عالية في هذا المجال، فكلما زادت خبرة الشركة في الكشف عن أعطال المكيفات المركزية ومد المواسير الخاصة به، كلما تمكنك من الحصول على أفضل خدمة صيانة.

ويجدر بنا الذكر تتواجد أجهزة التبريد المركزية في أغلب الأبنية الحديثة المتواجدة في الرياض، ولكي تضمن كفاءة عملها يجب صيانتها بشكل دوري، لأن أي عطل بسيط بها، قد يتسبب في الكثير من الخسائر الفادحة، بما في ذلك توقف تدفق الهواء بالعديد من الوحدات السكنية في وقتًا واحد.

كما تعد شركة تصليح وصيانة مكيفات الخيار الأمثل الذي يمكنك اللجوء إليه، نظرًا لما تقدمه من جودة عالية عند تقديم أعمال الصيانة، و تهتم بكل جزء بالتكييف المركزي سواء المكثف أو المبخر أو صمامات التمدد المتواجدة في كل وحدة، ويتم ذلك من خلال بعض الخطوات الهامة المتمثلة في التالي:

  • في البداية يفصل التيار الكهربائي عن المبنى تمامًا.
  • ثم يتم البدء في تنظيف الشفرات الخاصة بمكثف جهاز التبريد.
  • بعدها يفك العمال المراوح المتواجدة في أعلى كل ضاغط، بعدها تغسل الشفرات والمراوح بشكل جيد.
  • أما عن الأجزاء الداخلية للجهاز يتم فحصها ثم تنظيفها بطريقة احترافية للغاية، مع استبدال الأجزاء التالفة بأخرى جديدة أن وجدت.
هل تبحث عن   شركة تصليح مكيفات بجدة

فني صيانة مكيفات

تمتلك  شركة تصليح وصيانة مكيفات مجموعة من أفضل الفنيين المتخصصين في جميع أعمال الصيانة والتصليح، ذوي الخبرة الواسعة والكبيرة في هذا المجال، كما يتميز جميعهم بإتقان المهام المكلفة إليهم، بالإَضافة إلى إتمامه بشكل سريع لتوفير الوقت على العملاء.

فبمجرد التواصل مع الشركة سيأتي لك أحد الفنيين المتخصصين في أسرع وقت، لعمل معاينة مجانية لجهازك خاصتك وتحديد المشكلة المتواجدة به، لتوفير المعدات والأجهزة المطلوبة في صيانته أو إصلاحه.

ليس ذلك فقط  تعمل كافة الكوادر الفنية الخاصة بالشركة تحت إشراف مجموعة من المهندسين والخبراء المتخصصين، للتأكد من سير العمل بطريقة صحيحة وسليمة للغاية.

تنظيف مكيفات مركزية

تعتبر المكيفات المركزية واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن لأي مبنى في المملكة الاستغناء عنها، حيث يتم اللجوء إليها خلال فصل الشتاء والصيف للتمكن من الحصول على درجات الحرارة المناسبة بداخل المنازل.

ونظرًا لأهميتها الكبيرة يجب الحرص على تنظيفها بشكل دوري، مع أتباع كافة وسائل الأمان عند التنظيف مثل الاستعانة بأحد الفنيين أو الشركات المتخصصة مثل شركة تصليح وصيانة مكيفات، لخبرتها الطويلة في هذا المجال، بالإضافة إلى الوعي الكبير بكيفية تنظيف جميع أجزاء المكيف وطريقة التعامل معها بشكل صحيح.

مشاكل إهمال تنظيف المكيفات المركزية

ينتج عن إهمال أعمال الصيانة وتنظيف أجهزة التبريد الكثير من المشاكل، التي قد تؤثر بالسلب على الكثير من الأشخاص خاصًا في فصل الصيف، ومن خلال النقاط التالية سنعرض لكم أبرز تلك المشاكل:

  • تساقط قطرات من المياه أثناء التشغيل، وهي واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي تدل على وجود عطل ما بداخل المكيف.
  • ظهور أصوات عالية صادرة من جهاز المكيف، كذلك تعد من أحد العلامات التي لا يمكن السكوت عليها.
  • الروائح الكريهة الصادرة من فتحات المكيف، التي تسبب إزعاج الكثيرين.
  • تعطل المكيف بشكل تام، وعدم قدرته على التشغيل مرة.

إذا كنت ترغب في التغلب على المشاكل السابقة، يمكنك الاستعانة بأحد المتخصصين مثل شركة تصليح وصيانة مكيفات، بالإضافة إلى الاهتمام بأعمال التنظيف الدوري لتجنب حدوث مثل تلك الأعطال.

هل تبحث عن   تصليح مكيفات بمكة
شركة تصليح وصيانة مكيفات بالرياض
شركة تصليح وصيانة مكيفات بالرياض

فوائد تنظيف المكيف المركزي

أن عمليات تنظيف أجهزة التبريد الدورية واحدة من أكثر الأمور الهامة، التي تحمل العديد من الفوائد ويعد من أبرز تلك الفوائد التالي:

  • تساعد في الحد من ظهور المشاكل التي تصيب أجهزة التبريد المركزية مع الوقت، مثل عدم القدرة على العمل بكفاءة عالية.
  • تزيد من العمر الافتراضي للمكيف، كما تقلل من أعمال الصيانة خلال فترة التشغيل.
  • حماية الجهاز من التعرض للأضرار والمخاطر الناتجة عن تراكم الأتربة والرواسب، فضلًا عن الحشرات والبكتيريا التي ينتج عنها الروائح الكريهة.
  • الوقاية من صدأ الأجزاء المعدنية في المكيف، انسداد الأنابيب و خراطيم الهواء.

معدات تنظيف شركة تصليح وصيانة مكيفات

مع شركة تصليح وصيانة مكيفات يمكن إنجاز عمليات تنظيف المكيفات بكل سهولة وفي أسرع وقت، من خلال اعتماد على بعض الأدوات والمعدات المتميزة التي تشمل التالي:

  • استخدام فرشاة التنظيف ذات الجودة العالية الخامات المناسبة؛ لتنظيف جميع الأجزاء بشكل آمن، وبدون إحداث أي تلفيات.
  • قطع من القماش القطني المتخصص في إزالة الغبار من إجزاء المكيف الداخلية صورة فعالة.
  • الأجهزة الحديثة والمتخصصة التي تساهم في ضخ الهواء والمياه بداخل المكيف، للتنظيف بعمق والتخلص من أي اتساخات أو عوالق بالموتور.
  • الشمع وهو أحد مواد التنظيف المميزة التي تساعد الشركة في التخلص من الاتساخات التي تتواجد تحت أرضية المكيفات المركزية.
  • بخاخات المياه والإسفنج التي تساهم في تنظيف الأماكن الدقيقة، والتي يصعب الوصول إليها بالأجهزة أو القماش.

نصائح بعد تنظيف المكيفات

يقد لك متخصصين شركة تصليح وصيانة مكيفات بعض النصائح والتعليمات الهامة، التي سوف تساعدك في الحفاظ على أجهزة التبريد خاصتك بعد إجراء عملية التنظيف الاحترافية، وتتمثل تلك النصائح في الآتي:

  • من أهم الأمور التي يجب أن تضعها في اعتبارك هي ترك الجهاز لمدة لا تقل عن 3 ساعات قبل البدء في تشغيله مرة ثانية بعد التنظيف.
  • استخدام أنواع المنظفات المتخصصة في تنظيف أجهزة التبريد، لتجنب حدوث أي تلفيات، بالإضافة إلى تجنب استخدام مواد كيميائية ضارة قد تتفاعل معها بعض أجزاء المكيف الداخلية.
  • الاعتماد على بعض الأدوات البسيطة والغير قاسية عند التنظيف الأسبوعي، لتجنب حدوث أي تلفيات أو خدوش .
  • الابتعاد تمامًا عن الموصلات الكهربائية المتواجدة بداخل جهاز التبريد، والعمل على تنظيف الأتربة والاتساخات الظاهرية فقط، وترك الأجزاء الداخلية للشركات المتخصصة.

صيانة مكيفات مركزية بالرياض

من أهم خدمات شركة تصليح وصيانة مكيفات هي خدمات الصيانة الدورية لتلك الأجهزة، حيث تعتمد على مجموعة من الخطوات البسيطة، ذات الفاعلية العالية وتتمثل تلك الخطوات في التالي:

  • تنظيف أجهزة التبريد (المكيف) كل فصل، خاصًا عند دخول فصل الصيف، حيث يتم تركه مغلقًا لفترات طويلة دون تشغيله، فتعمل تلك الخطوة على الزيادة من فاعليته أثناء التشغيل.
  • ضبط الترموستات الخاصة بالمكيف، لكي يتمكن العملاء من الحصول على درجات الحرارة المناسبة بداخل الغرف.
  • استبدال المرشحات الخاصة بالهواء، للرفع من كفاءة الجهاز، والحصول على أعلى مستوى من الجودة أثناء تشغيله.
هل تبحث عن   تصليح مكيفات بمكة

أنواع المكيفات المركزية

تختلف أنواع المكيف على حسب المكان وحجمه، بالإضافة إلى مدى احتياجه للهواء البارد، فهناك مكيف خاص بالمنازل، ومكيف للمراكز التجارية، ومكيف المصانع والشركات، كما يأتي في عدة صور مختلفة يعد من أبرزها التالي:

  • مكيف الماء المبرد

يعد من أكثر الأنواع التي تستخدمها شركة تصليح وصيانة مكيفات، حيث يستخدم في تبريد المباني والمنشآت الضخمة، كما تعتمد آلية عمله على تبريد المياه كبديل لغاز الفريون المضغوط، ويتم وضعه على أسطح المباني نظرًا لكبر حجمه.

  • مكيف الوحدة

يتواجد هذا النوع في الأماكن الكبيرة مثل الشركات والمستشفيات والمؤسسات الكبرى، ويتكون من وحدتين منفصلين، أما عن أحجامه فهي متعددة لتناسب أي مكان، هذا وبالإضافة إلى أن صوته يعد منخفض عن الأنواع الأخرى.

  • مكيف النافذة

وفقًا لأسمه يتم تثبيت هذا النوع على النوافذ، كما أنه مناسب للعديد من الأماكن ويتم استخدامه بشكل كبير في المملكة العربية السعودية؛ بسبب الطقس شديد الحرارة.

صيانة مكيفات سبلت

تعد عملية تصليح مكيف سبلت أحد العمليات الهامة التي تحتاج إلى الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة ذات الخبرة في هذا المجال، لضمان الحصول على أعلى مستوى من الإتقان والدقة.

لذلك توفر لك شركة تصليح وصيانة مكيفات  مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين والعمال المتخصصين، ذو الخبرة الطويلة والخبرات الكثيرة في تصليح كافة أعطال المكيفات سبلت وصيانته في أي وقت وبأي مكان.

هذا وبالإضافة إلى أنه بمجرد التواصل مع الشركة سوف تتمكن من الحصول على تلك الخدمات المميزة، بأقل الأسعار المتواجدة في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، لأن هدفها الأساسي هو رضا العميل.

ويعد هذا أحد أسرار نجاحها وتقدمها بهذا الشكل الملحوظ، وحصولها على نسب كبيرة من العملاء خلال فترة زمنية طويلة، لذا سارع في التواصل معها للحصول على أفضل الخدمات.

عوازل المكيفات بالرياض

تعمل شركة تصليح وصيانة مكيفات على تقديم خدمة العزل على جميع أنواع جهاز المكيف، لحمايته من العوامل الخارجية التي قد تتسبب في حدوث تلف له، ومن الجدير بالذكر يتواجد أنواع عديد من العزل، تختلف على حسب المكان والسبب المخصص لاستخدامه، فتأتي كالآتي:

  • الكلادينج : يعد من أهم مواد العزل المعدنية التي يتم استخدامها بشكل كبير في تغطية الأجزاء الخارجية والداخلية للمكيف، كما توفره الشركة لجميع عملائها بأسعار لا مثيل لها.
  • عازل الصوت: يعمل هذا النوع في حماية الجزء الخارجي من أجهزة المكيف، بالإضافة إلى عزل الصوت الصادر منه، لتوفير المزيد من الراحة والهدوء في المكان.
  • العزل الخارجي: يتم تطبيقه على الأجزاء الخارجية للمكيف، لحمايته من العوامل الخارجية الضارة، مثل أشعة الشمس الشديدة، الأمطار الغزيرة.
  • العزل الداخلي: يطبق هذا النوع من العوازل على المكيفات الداخلية، التي لا تتعرض لأشعة الشمس المباشرة، لوقايته من أي ضرر محتمل.
  • الصناديق الخشبية: تستخدم في تغطية توصيلات الهواء الخاصة بالمكيفات.
هل تبحث عن   شركة تصليح مكيفات بجدة

تصميم وتركيب المكيفات بالرياض

من خلال شركة تصليح وصيانة مكيفات سوف تتمكن من تصميم جهاز التبريد المناسب لك وللمكان بكل سهولة، فبمجرد الإنتهاء من تصميم المكان المراد تبريد الهواء به إنشائيًا ومعماريًا، تقوم الشركة بإتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: التصميم

  • يتم إرسال مجموعة من العمال والفنيين لمعاينة المكان، وأخذ المقاسات.
  • بعدها يتم البدء في عملية التصميم من قبل المهندسين، فيتم حساب الحجم المناسب ودرجات الحرارة وتصميم مجرى الهواء، مع تحديد كافة التفاصيل المهمة.
  • ثم يتم مراجعة التصميم مرة أخرى والتأكيد عليه للبدء في صنعه، خلال تلك الأثناء يتم مقارنة التصميم المحدد مع المخططات الأخرى مثل المخطط الخاص بالكهرباء وغيره.

الخطوة الثانية اعتماد المواد

تعد من أهم الخطوات التي يتم العمل عليها، وتتمثل تلك الخطوة في اعتماد المواد المستخدمة في التركيب، فيوجد الكثير من المواد التي يمكنك الاختيار من بينها، لكلًا منها سعرها الخاص، وفي هذا الصدد تعتمد الشركة على أفضل أنواع المواد والتوصيلات التي تدوم لفترات طويلة دون أن تتلف.

أرخص شركة تصليح وصيانة مكيفات

تتميز المملكة العربية السعودية بالطقس الحار على مدار السنة وخاصًا خلال فصل الصيف، مما يجعل السكان في أمس الحاجة إلى خدمات صيانة وتصليح المكيفات خاصتهم، سواء المتواجدة في داخل البيوت أو الهيئات الخاصة والحكومية، أو الشركات أو المحلات التجارية وغيرها الكثير من الأماكن.

لذلك تقدم شركتنا تلك الخدمات المميزة بأرخص الأسعار التي بدورها سوف تساعدك في التهيؤ للطقس الحار بأي وقت، والحفاظ على أجهزة التبريد وضمان عملها بكفاءة عالي وزيادة من عمرها الافتراضي، دون أن تتكبد الكثير من الأموال.

فعلى عكس الشركات المنافسة الأخرى، نهدف بشكل دائم إلى توفير أجود الخدمات، بأسعار مميزة ومناسبة لجميع الشرائح، مما يضمن للعملاء أقصى استفادة.

مميزات شركة تصليح وصيانة مكيفات بالرياض

تتمتع الشركة بمجموعة كبيرة النقاط الهامة التي تميزها عن غيرها من الشركات المتخصصة في صيانة وتصليح المكيفات بالرياض ويعد من أبرز تلك النقاط ما يلي:

هل تبحث عن   شركة تصليح مكيفات بجدة

أفضل خدمة صيانة

تعمل الشركة على تقديم كافة خدماتها بجودة عالية، وذلك من خلال الاستعانة بالكوادر البشرية المتخصصة، من مهندسين وفنين وعمال، مدربين على التعامل مع كافة أنواع أجهزة التبريد، بمختلف ماركتها.

توفير أرخص الأسعار

تحرص الشركة على تقديم جميع خدماتها بأسعار رخيصة، سواء للعملاء الحالين أو الجدد، بهدف تحقيق أفضل إستفادة لهم، فلن تتمكن من الحصول على الجودة العالية والسعر المناسب إلا مع شركة تصليح وصيانة مكيفات.

السرعة في إنجاز المهام

جميع فنين الصيانة والتصليح لدى الشركة يتمتعون بسرعة إنجاز المهام المكلفة إليهم، وهذا شئ من الصعب العثور عليه في أي شركة أخرى بالرياض.

العمل على مدار 24

معنا سوف تتمكن من طلب الخدمات والحصول عليها في الوقت المناسب لك، حيث نعمل على مدار 24 ساعة لتقديمه الخدمات بطريقة صحيحة وفعالة للغاية.

التقنيات المتطورة

يم تقديم كافة الخدمات من إصلاح وصيانة وتصميم وتركيب أجهزة التبريد، اعتمادا على مجموعة من أحدث الأجهزة والمعدات ذات المواصفات العالمية، التي تساعد على توفير الوقت وزيادة الجودة.

مواد التنظيف المتخصصة

منذ الآن لا داعي للقلق من عملية تنظيف المكيفات، فيمكنك الاعتماد على الشركة نظرًا لخبرتها الطويلة؛ التي تساعدها في التعامل مع كافة أجزاء المكيف بحرص شديد، بالإضافة إلى استخدام أفضل مواد التنظيف المتخصصة بكل جزء.

خدمة العملاء

لكي تتمكن من التعرف على كافة الخدمات المقدمة، وفرنا لك فريق من خدمة العملاء، مدرب بالرد على جميع استفسارات العملاء، على مدار 24 ساعة.

 نصائح استخدام أجهزة التكييف

يقدم لك متخصصي شركة تصليح وصيانة مكيفات مجموعة من النصائح الهامة؛ التي سوف تساعد في الزيادة من العمر الافتراضي لجهاز التبريد خاصتك، والزيادة من كفائتة، وتتمثل تلك النصائح في التالي:

  • الحرص الدائم على إجراء أعمال الصيانة النصف سنوية، من خلال الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة مثل شركة تصليح وصيانة مكيفات.
  • عدم تركيب أي جهاز تبريد بجانب فتحات خروج الهواء أو مصادر الحرارة مثل مصابيح الإضاءة أو الأمان المعرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر.
  • تجنب تشغيل جهاز التبريد بالغرف الفارغة، لأنها تقلل من كمية الاستفادة بالهواء البارد داخل الغرفة المراد تبريدها.
  • الحرص على استخدام الستائر لحماية المكيف من أشعة الشمس والحرارة العالية، بالإضافة إلى منع سترب الهواء البارد.
  • التأكد من إغلاق الغرف عند استخدام المكيف لضمان الحصول على كفاءة أكبر.
  • الاهتمام بشراء المكيف المناسب لمساحة المكان المراد تبريده، مع وضعه في المكان المناسب.
  • الحرص على قراءة كتيب التعليمات الخاص بجهاز التبريد  قبل الاستخدام؛ لتفادي حدوث أي مشاكل مع مرور الوقت.
  • العمل على تغطية الجهاز بشكل جيد وكامل في حالة عدم الاستخدام، حتى لا يتعرض لأي ضرر، أو تتراكم الأتربة والأوساخ به.
  • الاعتدال في الاستخدام مع الحرص على اختيار درجات الحرارة المناسبة، التي لا تؤثر بالسلب على كفاءة الجهاز مع مرور الوقت.
هل تبحث عن   تصليح مكيفات بمكة

صيانة مكيفات ماندو بالرياض

يعتبر مكيف ماندو واحدًا من المنتجات الخاصة بشركة فاريز، وهي من أكثر الشركات الرائدة في إنتاج أجهزة التبريد جيدة الصنع، ومن العلامات التجارية التي يفضلها الكثير من الأشخاص داخل المملكة.

لذلك تسعى شركة تصليح وصيانة مكيفات في تلبية كافة احتياجات العملاء المتعلقة بجهاز تكييف ماندو، سواء الأسبليت أو الكاسيت أو المركز أو الشباك، فمن خلالها سوف تتمكن من تنظيف بشكل عالي الجودة.

بالإضافة إلى التخلص من كافة الأعطال المتواجد به، وإجراء أعمال الصيانة الدورية أو العزل بمنتهي السهولة، حيث تعتمد الشركة على أحدث الخطط والتقنيات في تقديم كافة خدماتها، بالإضافة إلى تدريب العمال والفنين بصفة دائمة، للزيادة من خبراتهم في هذا المجال، والتعزيز من كفاءتهم.

أسعار شركة تصليح وصيانة مكيفات

تعتبر شركة تصليح وصيانة مكيفات من أفضل الشركات المتواجدة في الرياض، التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بأرخص الأسعار على كافة الخدمات المتعلقة بأجهزة التبريد، سواء تنظيف أو إصلاح أو نقل وتركيب وغيرها من الخدمات.

فإذا كنت بحاجة إلى إجراء صيانة فورية على المكيف أو غسيل، لا تتردد في التواصل مع الشركة خوفًا من غلاء الأسعار، فعلى عكس الكثير من الشركات التي تهدف إلى الربح في المقام الأول، تعد راحة العميل ورضاه عن جميع خدماتنا هي هدفنا الأول.

أرقام شركة تصليح وصيانة مكيفات

الآن يمكنك التواصل مع شركة تصليح وصيانة مكيفات بكل سهولة على مدار 24 ساعة لطلب الخدمات والاستفسار عنها من خلال أحد أرقامها الساخن، فبمجرد الاتصال سوف يتم الرد عليك سريعًا من خلال فريق خدمة العملاء الخاص بنا.

كما يمكنك الحصول على الخدمات والتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بها عن طريق صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس عليك سوى ترك رسالتك وسيتم الرد عليك من قبل خدمة عملاء المواقع الخاص بنا في أسرع وقت.

أشهر أعطال المكيفات

تعتبر المكيفات من أكثر الأجهزة الكهربائية المعرضة للكثير من الأعطال، التي يتوجب إصلاحها على الفور، ويعد من أبرز تلك الأعطال ما يلي:

تساقط المياه

تحدث تلك المشكلة نتيجة لوجود انسداد في الخرطوم المخصص بتصريف المياه، وينتج هذا لعدم تواجد عازل للموصلات مما يجعلها أكثر عرضة للرطوبة وتجمع الثلج وبالتالي انسداد فلتر التكييف.

ولكي تتمكن من حل تلك المشكلة بشكل فعال، يمكنك طلب خدمة التنظيف بأحد الشركات المتخصصة مثل شركة تصليح وصيانة مكيفات بالرياض، ومن خلال سيتم حل مشكلة التسريب والتخلص من الانسدادات.

هل تبحث عن   تصليح مكيفات بالهفوف

ضعف أداء المكيف

تنتج تلك المشكلة بفعل العديد من العوامل مثل انسداد المبخر أو امتلاء الفلتر بالأوساخ والأتربة وبالتالي تراكم الثلج عليه، كما قد ينتج هذا العطل نتيجة لتلف المحرك وتآكله أو ارتفاع درجة الحرارة.

ولحل تلك المشكلة يمكنك تنظيف فلتر جهاز التبريد، بالإضافة إلى خرطوم تصريف المياه، أو التخلص من الأوساخ والشوائب العالقة، وغلق النوافذ خلال التشغيل، لتقليل من دخول الأتربة مرة أخرى.

تعطل المبخرة

تعد المبخرة واحدة من أهم الأجزاء المتواجدة في أي مكيف، وقد تتعطل نتيجة للعديد من الأمور بما في ذلك تآكل المحرك، أو تلف الكباستور مع المداومة على تشغيل الضاغط، ولحل تلك المشكلة يجب معالجة الأسباب المؤدية إليها من خلال التواصل مع أحد المتخصصين، لتغير المحرك التالف أو الكباستور، مع التخلص من الشوائب التي تعيق المروحة عن الدوران.

توقف المبرد

عند ارتفاع الضغط وتلف المروحة الخاصة بالجهاز، ترتفع درجات الحرارة المتعلقة بالضاغط بشكل تلقائي، وينتج عن ذلك توقفه عن العمل، كما ينتج هذا العطل عن ارتفاع درجات الحرارة المسلطة على الجهاز مثل أشعة الشمس، وفي تلك الحالة يمكنك التواصل مع شركة تصليح وصيانة مكيفات بالرياض، لاستبدال القطع التالفة بأخري أصلية وجديدة سواء المحرك أو الكباستور.

مميزات تركيب المكيف

لأجهزة التكييف أهمية كبيرة في حياتنا اليومية، حيث أصبح من الصعب التخلي عنها في الوقت الحالي، ويرجع ذلك للفوائد العديدة التي يمكن الحصول عليها من خلالها، وتتمثل تلك الفوائد في:

  • المساعدة على توفير الجو المناسب بداخل الأماكن المختلف سواء المكاتب أو المنازل أو الشركات وغيرها الكثير.
  • صديقة للبيئة حيث لا تتسبب في أي أضرار سلبية على البيئة أو صحية على الأفراد.
  • يتواجد العديد من أنواع المكيفات تساعد على توفير استهلاك الطاقة، التي تتسبب في زيادة أسعار الفواتير الخاصة بالكهرباء.
  • خلوها من غاز الكلورين الغير صحي، فهي تعمل بدون بشكل طبيعي.
  • تساعد على امتصاص وإبعاد المواد المسببة للحساسية مثل حبوب اللقاح.
  • تساهم في القضاء على أنواع مختلفة من الطفيليات والبكتريا والحشرات.
  • تساعد في القضاء على الرطوبة.
  • تتواجد بعيد عن متناول الأطفال على عكس المراوح التي قد تتسبب في الكثير من الأضرار.

لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مكيف جديد، يمكنك التواصل مع شركة تصليح وصيانة مكيفات

في الختام نكون قد تحدثنا عن شركة تصليح وصيانة مكيفات بالرياض، وعرضنا لكم كافة المعلومات المتعلقة بالشركة، من مميزات وأسعار وعروض وخصومات، بالإضافة إلى تقديم أبرز المشاكل المتعلقة بهذا الجهاز، وكيفية علاجها من قبل الشركة، ونرجو أن ينال هذا المقال إعجابكم.